close

الآن saudi.. وقت صلاة عيد الأضحى 2024 القطيف بالسعودية بالدقيقة وموعد صلاة العيد اضبط ساعتك

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية عامة، والقطيف على وجه الخصوص، عن مواعيد صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لاستقبال العيد بالصلاة في المساجد والساحات الموجودة على مستوى القطيف، حيث يحرص المصلين على الذهاب في وقت مبكر إلى المساجد والساحات من أجل ترديد التكبيرات مع عموم المصلين، لذا رصدنا لكم في السطور التالية موعد صلاة العيد في القطيف 1445.

الآن saudi.. وقت صلاة عيد الأضحى 2024 القطيف بالسعودية بالدقيقة وموعد صلاة العيد اضبط ساعتك
حضر ثيابك.. اعرف موعد صلاة العيد في القطيف 2024 – 1445

الآن saudi.. وقت صلاة عيد الأضحى 2024 القطيف بالسعودية بالدقيقة وموعد صلاة العيد اضبط ساعتك

وأوضحت الجهات المعنية أن “الموعد” الرسمي لصلاة عيد الأضحى في القطيف سيكون في تمام الساعة 6:03 صباحًا، وينصح بالذهاب إلى المساجد والساحات في أحسن الثياب والتطيب بأفضل الطيب، والذهاب من طريق والعودة من طريق آخر، والتجمع مع الأصدقاء بعد صلاة العيد، وزيارة الأقارب وغيرها من الأفعال الحسنة التي يستحب الحرص عليها في يوم العيد.

عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص في السعودية

في سياق متصل، حددت الجهات المعنية على مستوى البلاد العطلة الخاصة بعيد الأضحى المبارك 1445، حيث أوضحت أن العطلة ستبدأ من يوم عرفة وتمتد إلى أربعة أيام تنتهي في ثالث أيام العيد الموافق الثلاثاء 18 يونيو 2024، حيث من المقرر أن يعود الموظفين في القطاع الخاص إلى الدوام الخاص بهم في رابع أيام العيد الموافق يوم الأربعاء 19 يونيو 2024.

أئمة الحرمين الشريفين في صلاة عيد الأضحى المبارك

وفي وقت سابق، كشفت الجهات المعنية عن أئمة الحرمين الشريفين في عيد الأضحى المبارك 1445، حيث أوضحت أن الدكتور عبدالرحمن السديس إمامًا للحرم المكي، والشيخ خالد المهنا إمامًا للمسجد النبوي، على أن يؤدي الشيخين صلاة العيد، ثم يقوما بإلقاء خطبة العيد بعد الصلاة مباشرة.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم موعد صلاة العيد في القطيف، بجانب العطلة الخاصة بالقطاع الخاص في عيد الأضحى، وأيضًا أئمة الحرمين الشريفين، وكل عام وأنتم جميعًا بألف خير.