بعد واقعة سامسون .. الزمالك يفرج عن مستحقات لاعبيه وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية

قام مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل تحفيزهم و تشجيعهم لمواصلة الإنتصارات في المباريات القادمة، خاصة وأن الفارس الأبيض مقبل على مباريات قوية وهامة أمام المصرى و بيراميدز والأهلي في الدوري العام المصري لكرة القدم حيث يسعي الزمالك لتحسين مركزه في جدول المسابقة.

شكوى لاعبي الزمالك من تأخر مستحقاتهم وهروب “سامسون”

وكان لاعبو الزمالك قد تقدموا بشكوى لمجلس الإدارة في الفترة الماضية بسبب تأخر صرف مستحقاتهم، قبل أن يتم الإفراج عن دفعة منها خلال الساعات الماضية، كما قرر مهاجم الفريق “سامسون اكينيولا” في وقت سابق فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض من طرف واحد، ورفضه العودة إلي مصر بسبب تأخر مستحقاته التي تصل إلي أكثر من 9 أشهر بحسب رسالة اللاعب لمجلس الإدارة.

ويعاني الزمالك من أزمة مالية كبيرة بسبب غرامات بعض القضايا الخاصة بلاعبين ومدربين رحلوا عن الفريق في الأعوام الماضية ولم يتم تنفيذ شروط جزائية في عقودهم من قبل المجلس السابق بقيادة مرتضى منصور.

موعد عودة لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية

منح الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي “جوزيه جوميز” لاعبي الفارس الأبيض راحة من التدريبات اليوم السبت بعد فوزهم أمس الجمعة علي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري لكرة القدم.

ويستأنف الزمالك تدريباته عصر غد الأحد أول أيام عيد الأضحى على ملعب النادي استعدادا لملاقاة فريق المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري.

استمرار صبحى فى حراسة مرمى الزمالك أمام المصري

بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه حارس الزمالك “محمد صبحي” في مباراة سيراميكا كليوباترا أمس الجمعة قرر الجهاز الفني بقيادة “جوزيه جوميز” الإبقاء علي صبحي في التشكيل الأساسي لحراسة مرمى الزمالك أمام المصري البورسعيدي الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

شحاتة يواصل انطلاقته الرائعة مع الفارس الأبيض

استطاع لاعب الزمالك محمد شحاتة أن يتفوق على زملائه في خط الدفاع في لقاء فريقه بسيراميكا كليوباترا أمس الجمعة، حيث تمكن “شحاتة” من صناعة 4 فرص بـ 4 تمريرات مفتاحية ليصبح أكثر مدافعي الزمالك صناعة للفرص في مباراة واحدة في الدوري الموسم الحالي.

وبالرغم من كون محمد شحاتة لاعب منتصف ميدان إلا أنه أظهر تفوقه التكتيكي في مركز الظهير الأيمن، ليقدم أداءا متميزا على المستوى الدفاعي و الهجومي معوضا غيابات الفارس الأبيض بالشكل الأمثل.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري و مباراته القادمة

بعد فوز الزمالك علي سيراميكا كليوباترا أمس الجمعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر في الدوري، يصل الزمالك إلي المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة، ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري العام المصري لكرة القدم.

 

 

 

close