HD بث مباشر جبل عرفات الأن .. مشاهدة وقفة عرفات 1445-2024 بث مباشر Arafah LIVE على قناة الحج السعودية

لحظة رائعة يردد فيها المسلمون في جميع انحاء العالم التكبيرات التي تخص عيد الاضحي المبارك اعاده الله عليكم بكامل الخير والبركات ، حيث يقف الحجاج علي جبل عرفات وذلك من اجل اداء ركن الحج الاعظم ، ويشهد ذلك اليوم التقوة والمفغرة والتقرب الي الله والعمل علي تخفيف الذنوب ، ويعد الدعاء من افضل الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله ، وعبر موقع مصر بوست سوف نقوم بوضع بث مباشر لجبل عرفات الأن بصوت وصورة واضحة علي اكثر من قناة تقوم بنقل ذلك الحدث التاريخي.

HD بث مباشر جبل عرفات الأن .. مشاهدة وقفة عرفات 1445-2024 بث مباشر Arafah LIVE على قناة الحج السعودية

بث مباشر جبل عرفات الأن 1445-2024

يوم عرفة هو اليوم التاسع من شهر ذي الحجة ، ويعد احد اهم وافضل الايام عند المسلمين ، اذا انه احد ايام العشر من ذي الحجة ، ويقف فية الحجاج علي جبل عرفات وذلك من اجل اداء مناسك الحج ، حيث يعد الوقوف بعرفة احد اهم اركان الحج ، ويقع جبل عرفة شرق مكة المكرمة علي الطريق الذي يربط بين الطائف بحوالي 22 كيلو ، وعلي بعد 10 كيلو من مشعر مني.

بث مباشر ليوم عرفة كامل 1445/2024

يوم عرفة هو يوم الوقوف علي جبل عرفة او عرفات وذلك في اليوم التاسع من شهر ذي الحجة ، ويعمل ذلك اليوم علي تكفير ذنوب سنة ماضية وسنة قادمة ويرغب الكثير من المسلمين في استغلال ذلك اليوم والعمل علي التقرب الي الله لتكفير الذنوب ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نضع لكم بث مباشر لمشاهدة الحجاج علي جبل عرفات بصوت وصورة واضحة جدا.

مشاهدة وقفة عرفات 1445-2024 بث مباشر Arafah LIVE

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث بديل من هنا

🕋بث مباشر على مدار الساعة لمناسك ‫#الحج‬ 1445هـ/2024 مع التكبيرات | Live Broadcast of 2024 #Hajj

ادعية يوم وقفة عرفات 1445-2024

  • ‎اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، يحولك وقوتك ورحمتك يالله
  • ‎اللَّهُمَّ اهْدِني فِيمَنْ هَدَيْتَ، وَعَافِني فِيمَنْ عَافَيتَ، وَتَوَلَّنَي فِيمَنْ تَوَلَّيْتَ.
  • ‎يارب لا تجعلني في حيرة من أمري اللهم اخترلي ولا تخيرني فان الخيرة فيما اخترته لي اللهم اني وكلت وفوضت امري اليك فيارب ارح قلبي ونور بصيرتي.
  • ‎ يارب ارني عجائب قدرتك في تيسير أموري

دعاء الافطار في يوم وقفة عرفات 2024

اللهم اجعلني في هذه اليوم المبارك ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.. اللهم أسألك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به وأن تقضي حاجتي يا أرحم الرحمين.

close