مهاجم الزمالك يرفض العودة للنادي و يفسخ تعاقده و يهدد الإدارة باللجوء للفيفا

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن مهاجم الزمالك البنيني “سامسون أكينيولا” قرر فسخ تعاقده مع النادي و أرسل خطابا رسميا مع محاميه لإدارة النادي في الساعات الماضية يهدد فيه باللجوء للفيفا وفسخ العقد من طرف واحد وأنه لن يتراجع عن هذه الخطوة.

سبب فسخ مهاجم الزمالك لتعاقده مع الفريق

وجاء في الخطاب أن السبب وراء قيام مهاجم الزمالك “سامسون أكينيولا” بفسخ تعاقده هو عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي الأبيض لمدة تقترب من العام، وأن لوائح الفيفا تمنحه الحق في فسخ التعاقد إذا لم يحصل علي مستحقاته لمدة ثلاثة أشهر بحسب ماورد في الخطاب.

تهديد “سامسون أكينيولا” لإدارة الزمالك باللجوء للفيفا

وأخطر “سامسون” إدارة نادي الزمالك بأنه قد كلف المحامي الخاص به بتقديم شكوي رسمية ضد النادي الأبيض بسبب مستحقاته وأنه لن يتنازل عنه إلا في حالة حصوله علي جميع مستحقاته كاملة، وأنه لن يعود للقلعة البيضاء مرة أخري.

الزمالك يسعي لحل الأزمة وديا منعا لأي عقوبات جديدة علي النادي

وذكر مصدر بمجلس إدارة الزمالك بأنهم حاولوا التواصل مع لاعب الفريق “سامسون أكينيولا” من أجل إقناعه بالعودة إلي القاهرة، و التفاوض معه بشأن مستحقاته ولكن اللاعب لم يرد علي رسائل النادي الأخيرة حتى الآن، مما دفع مجلس الإدارة للتفاوض مع وكيل سامسون من أجل جدولة المستحقات الخاصة باللاعب وصرف دفعة منها في الأيام القليلة المقبلة.
وينتظر مسئولو نادي الزمالك رد اللاعب بشأن جدولة مستحقاته إما بالقبول أو الرفض لإتخاذ الإجراءات اللازمة في الفترة القادمة.

كم تبلغ مستحقات سامسون أكينيولا لدي نادي الزمالك

وتبلغ مستحقات اللاعب سامسون اكينيولا المتأخرة لدى نادي الزمالك حوالي 250 ألف دولار، مماجعلت اللاعب يعلن عن عدم عودته للقاهرة مرة أخرى و التقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته.

close