متابعة اليورو.. مباراة ألمانيا واسكتلندا اليوم 14/6/2024 افتتاح كاس أوروبا

مباراة المانيا واسكتلندا اليوم ضمن افتتاح كأس أمم أوروبا، ألمانيا واسكتلندا لهما تاريخ مميز في رياضة كرة القدم، المنتخب الألماني المعروف بلقب مانشافت هو أحد أنجح المنتخبات على مستوى العالم بعدما فاز ببطولة اليورو ثلاث مرات وكأس العالم في أربع مناسبات، ويعتمد المنتخب الألماني على أسلوب لعب منظم يعتمد على الانضباط التكتيكي والقدرات البدنية المرتفعة، يقام الماتش في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض.

مباراة المانيا واسكتلندا

في المقابل منتخب اسكتلندا لم يحقق نفس النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي، لكنه يمتلك جماهير وفية وشغوفة باللعبة ويُعتبر من أقدم المنتخبات العالمية، وعلى الرغم من عدم فوزهم بأي بطولة كبرى إلا أن المنتخب دائمًا ما يُظهر روح المنافسة العالية والإصرار في المباريات، ويذكر انه تأهل إلى كأس العالم عدة مرات وكانت أفضل نتائجه الوصول إلى دور المجموعات.

المانيا واسكتلندا افتتاح أمم أوروبا

المباريات بين المنتخبين دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام، حيث يلتقي فريق ذو تاريخ عريق ومليء بالإنجازات مع فريق يُظهر دائمًا روح المنافسة والإصرار، هذه المواجهات ليست مجرد مواجهات رياضية فقط بل هي فرصة للتعرف على ثقافتين كرويتين مختلفتين والتفاعل بين الجماهير، ويدخل المنتخب الألماني مباراة افتتاح أمم أوروبا بالقوة الضاربة من أبرز اللاعبين.

  • حارس المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: جوشوا كيميتش – أنطونيو روديجر – جوناثان تاه – ماكسيميليان ميتلشتيت.
  • الوسط: روبرت أندريخ – توني كروس – جمال موسيالا – إلكاي جوندوجان.
  • الهجوم: فلوريان فيرتز – كاي هافيرتز.

متابعة حية مباراة المانيا واسكتلندا

بينما يخوض منتخب اسكتلندا اللقاء بشغف كبير من أجل تحقيق الفوز أو خطف نقطة ثمينة تساعده خلال رحلته نحو الصعود للأدوار الإقصائية.

  • في حراسة المرمى أنجوس جان.
  • ريان بورتيوس – جاك هندري – كيران تيرني – أنتوني رالستون.
  • سكوت مكتوميناي – كالوم ماكجريجور – جون ماكجين – أندرو روبرتسون.
  • تشارلي آدامز – ريان كريستي.

ويأمل توماس مولر في النسخة الحالية في كسر العقدة التي لازمته في بطولة اليورو بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال مشاركاته السابقة، ويشارك في بطولة يورو 24 منتخبا للمرة الثالثة وستجرى المواجهة على ملعب أليانز أرينا الذي يتسع لأكثر من 75 ألف متفرج.

close