افتتاح يورو 2024.. الان شاهد القنوات الناقلة لمباراة وحفل افتتاح امم اوروبا مجاناً مباشرة

حفل افتتاح يورو 2024، القنوات الناقلة مباشر، يقص منتخب ألمانيا شريط مباريات اليوم في كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب اسكتلندا في لقاء الافتتاح على ملعب آليانز أرينا، وذلك مساء اليوم الجمعة، وقبل مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا مباشرة بنصف ساعة فقط، سيبدأ حفل أفتتاح يورو 2024 والذي يشهد العديد من الفقرات الترفيهية والخيرية، تزامناً مع انطلاقة البطولة التي تختتم يوم الرابع عشر من شهر يوليو القادم.

موعد مشاهدة افتتاح امم اوروبا 2024

يبدأ توقيت مشاهدة افتتاح كأس أمم أوروبا مباشرة في الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل منصة الاتحاد الأوروبي”يويفا” مجاناً الحفل عبر موقعها الرسمي، في حين ستكون هنالك عدد كبير من القنوات الناقلة للحدث مجاناً، ويطمح المنتخب الألماني لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن المانشافت منذ أخر تتويج في 1996 عندما أقيمت البطولة في إنجلترا، بعد الفوز على التشيك في اللقاء النهائي، في الوقت الذي يسعى فيه مننتخب اسكتلندا في افتتاح البطولة بنتيجة إيجابية، بعد نتائجهم المرضية في التصفيات.

القنوات الناقلة افتتاح يورو 2024 مباشر

  • قناة «RTL CERMANY» على قمر «استرا» تردد 10832 H.
  • قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.
  • قناة «IRIB TV» على قمر «أنتيلسات» تردد 11555 V.

كيفية مشاهدة افتتاح كأس امم اوروبا اليوم

بخلاف القنوات المجانية الناقلة لحفل افتتاح أمم اوروبا اليوم، ينقل تطبيق tod وهو تطبيق مدفوع تابع لشبكة bein sport مباريات البطولة عبر الإنترنت، حيث يمنح الفرصة لعشاق البطولة في كل مكان، من متابعة البث المباشر لمبارياتها عبر الجوال.

مباراة ألمانيا واسكتلندا الافتتاح

كشفت قناة bein sport max hd 1 أن لقاء الافتتاح بين ألمانيا واسكتلندا على ملعب آليانز أرينا، ينطلق في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية، وسيكون الجزائري حفيظ دراجي معلقاً على المواجهة.

ويعيش جمهور كرة القدم، حالة من الترقب الشديد، قبيل انطلاق منافسات النسخة الحالية من اليوم، ويتوقع أن تشهد تلك النسخة منافسة حامية بين عدة منتخبات، منها المنتخب الألماني المستضيف، ومنتخب انجلترا، ومنتخب إيطاليا، منتخب البرتغال على وجه التحديد.

close