“بعد التتويج ببطولة أفريقيا للمرة 12” الأهلي يبدأ رحلة تصحيح المسار في الدوري العام أمام فاركو الليلة

يسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المصري عندما يواجه فاركو مساء اليوم الجمعة في استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة، وتأتي المباراة بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية، في حين يغيب عن المباراة عدد كبير من اللاعبين، تابعوا معنا عدة تفاصيل خاصة بهذه المباراة وأهميتها.

مباراة الأهلي وفاركو

الأهلي يعود لماراثون الدوري العام، حيث تبقى له 8 مبارايات مؤجلة، في حالة الفوز بها جميعا يتصدر جدول ترتيب الدوري لهذا لمسم، والذي يتربع على قمته نادي بيراميدز حتى الآن، هذه المباراة هامة للأهلي في رحلة تصحيح مساره في جدول الدوري، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، وفي المقابل، يسعى فاركو للهروب من قاع جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة.

ويسعى كولر لاستعادة قمة الدوري من بيراميدز، بينما يطالب خطاب لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، في حين أن الندي الأهلي سيفتقد لجهود ظهيره الأيسر علي معلول بسبب الإصابة، بينما اكتملت صفوف فاركو قبل 48 ساعة من المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري

يحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا الليلة على نادي فاركو في ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث سيتم نقل المباراة بث مباشر في تمام الساعة 7:00 مساءً اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، ويعاني من عدد من الغيابات وهنا نتعرف على التشكيل المتوقع.

تشكيل الاهلي أمام فاركو اليوم

يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لقاءه المرتقب ضد فاركو مساء اليوم الجمعة، بتشكيل يضم بعض المفاجآت التكتيكية، وحسب آخر المعلومات، من المتوقع أن يلعب كولر بتشكيل 4-3-3، مع الاعتماد على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة:

المركز اللاعبون
حراسة المرمى مصطفى شوبير
خط الدفاع كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمر كمال
خط الوسط مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة
خط الهجوم رضا سليم، محمود كهربا، حسين الشحات
close