تحميل ” تكبيرات عيد الاضحي 1445 ” تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024 لمشاهدة الحجاج علي جبل عرفات بث مباشر

يمكن لجميع المسلمين ضبط واستقبال تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024 عبر القمر الصناعي النايل سات للاستمتاع بمشاهدة تلبية الحجاج في الحرم المكي والاستمتاع بصوت تكبيرات عيد الأضحى المبارك لتملأ المنزل كما هي تملأ الحرم المكي والكعبة الشريفة، نكشف لكم في السطور التالية تفاصيل كيفية ضبط واستقبال تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024 للاستمتاع بالقناة على مدار الساعة.

تحميل ” تكبيرات عيد الاضحي 1445 ” تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024 لمشاهدة الحجاج علي جبل عرفات بث مباشر
تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024

تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024

قناة لبيك اللهم لبيك هي قناة فضائية إسلامية يتم بثها من مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية،  وتعد هذه القناة من أهم القنوات الإسلامية التي تعنى ببث شعائر الحج والعمرة على مدار الساعة، وتسعى قناة لبيك اللهم لبيك إلى نشر الوعي الإسلامي الصحيح وإيصال رسالة الإسلام السمحة إلى جميع أنحاء العالم.

هذا وإن قناة لبيك اللهم لبيك هي قناة تعمل على تقديم للمسلمين مناسك الحج والعمرة بما يساعد الحجاج والمعتمرين على أداء هذه الفرائض على أكمل وجه.

تسعى القناة إلى تعزيز الشعور بالوحدة الإسلامية وجمع المسلمين على قلبٍ واحد في هذه اللحظات المباركة، كما تبث القناة بث مباشر على مدار الساعة لشعائر الحج والعمرة من مختلف مشاعر مكة المكرمة، كما أن قناة لبيك اللهم لبيك تقدم عدد من البرامج الدينية والثقافية التي تناقش مختلف القضايا الإسلامية.

ضبط تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024

إذا رغبت في استقبال تردد قناة لبيك اللهم لبيك الجديد 2024 لمتابعة قناة لبيك اللهم لبيك على مدار الساعة، عليك بضبط التردد بإدخال البيانات التالية:

  • القمر الصناعي النايل سات.
  • تردد القناة 12654
  • الاستقطاب أفقي H
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصويب الخطأ 5/6

كما يمكنك ضبط القناة عبر القمر الصناعي العرب سات من خلال ضبط القناة على التردد 12025 وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 4/4 لاستقبال القناة بجودة HD.

سوف يتم نقل تكبيرات عيد الاضحي بث مباشر علي عدد كبير جدا من القنوات السعودية ، كما سوف نقوم بوضع بث مباشر لكم عبر موقع مصر بوست.

تعد قناة لبيك اللهم لبيك من اهم وافضل القنوات التي تقوم بتقديم شعائر الحج بث مباشر ، كما تعمل علي تقديم ايضا التكبيرات التي تخص العيد علي مدار اليوم.

مشاهدة الحجاج علي جبل عرفات بث مباشر

يبدأ الحجاج في الوقوف بجبل عرفات في صباح اليوم ، وذلك من اجل اداء مناسك الحج ، ويرغب الكثير في مشاهدة الحجاج اثناء صعودهم الجبل ، ويمكنك مشاهدة ذلك من هنا.

close