البرتغال يورو 2024 .. الان القنوات المجانية الناقلة لبطولة أمم اوروبا مباشرة مباراة البرتغال والتشيك

ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات يورو 2024، انطلقت بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والتي بدأت يوم الجمعة 14 يونيو باللقاء الافتتاحي وتقام اليوم مباراة البرتغال ضد التشيك في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت السعودية ومصر، وذلك على ملعب ريد بول  أرينا معقل الأندية الألمانية، وفي هذا المقال سنوضح لكم قائمة القنوات الناقلة لبطولة يورو 2024 بشكل مباشر على الأقمار الصناعية.

البرتغال يورو 2024 .. الان القنوات المجانية الناقلة لبطولة أمم اوروبا مباشرة مباراة البرتغال والتشيك
القنوات المجانية الناقلة يورو 2024

القنوات الناقلة لبطولة يورو 2024

وتمتلك مجموعة القنوات الرياضية “بي ان سبورتس” حقوق النقل التلفزي لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا حصريا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي من جانبها قد خصصت قناتي beIN Sports 1,2 MAX كي تبث وتنقل كافة مباريات بطولة يورو 2024 مباشرة وحصريا بتعليق صوتي باللغة العربية، كما ستكون منقولة أيضا عبر قنوات beIN MAX 3,4 باللغة الإنجليزية والفرنسية، بينما يمكنكم مشاهدة كافة مباريات بطولة أمم أوروبا على الإنترنت عبر منصة بي ان كونكت، أو من خلال تطبيق TOD، وكلاهما تابعان لقنوات بي ان ويتطلبان اشتراك مدفوع.

ترددات القنوات المجانية أمم أوروبا 2024

جدير بالذكر أن مباراة فرنسا والنمسا مباشر يورو 2024 سوف تشاهدونها عبر قناتي بي ان ماكس 1و2 بصوت كلا من حفيظ دراجي وعامر الخوذيري.

  • قناة «RTL CERMANY» على قمر «استرا» تردد 10832 H.
  • قناة «ZDF» على قمر «استرا» 19 على تردد 11382 H.
  • قناة «IRIB TV» على قمر «أنتيلسات» تردد 11555 V.

مجموعات اليورو ومواعيد البطولة

  • المجموعة الأولى: إسكتلندا – ألمانيا – سويسرا – المجر.
  • المجموعة الثانية: إسبانيا – إيطاليا – كرواتيا – ألبانيا.
  • المجموعة الثالثة: إنجلترا – الدنمارك – صربيا – سلوفينيا.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا – بولندا – النمسا – هولندا.
  • المجموعة الخامسة: سلوفاكيا – بلجيكا – أوكرانيا – رومانيا.
  • وأخيرا المجموعة السادسة: تركيا – البرتغال – جورجيا – التشيك.

وسوف يستمر دور المجموعات في الفترة من 14-6 وحتى 26-6، ثم دور الستة عشر من 29 يونيو وحتى 2 يوليو، ثم الدور ربع النهائي من 5 يوليو وحتى 6 يوليو، ونصف النهائي يومي 9 و 10 يوليو، وأخيرا مباراة العرس والتتويج، نهائي يورو 2024 يوم 14 يوليو.

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق بطولة كأس أوروبا 2024 وتقام مباراة الافتتاح بين منتخب ألمانيا صاحب الضيافة واسكتلندا ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفيما يلي تشكيل منتخب ألمانيا،  نوير، روديجر، تاه، كيميتش، ميتلشتات، أندريش، جوندوجان، كروس، فيرتز، موسيالا، هافيرتز.

مباراة البرتغال والتشيك اليوم الثلاثاء 18 يونيو وينافس المنتخب البرتغالي فى المجموعة السادسة لبطولة امم اوروبا مع كل من تركيا وجورجيا في اللقاء الذي يلعب الان، أضفنا إليكم ترددات قنوات مفتوحة ناقلة لمباريات اليوم من يورو على الأقمار الصناعية مجانا.

close