تطورات جديدة بخصوص عملية “الرباط الصليبي” للاعب الزمالك

خضع نجم وسط نادي الزمالك أحمد حمدي لعملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة صباح اليوم الخميس بأحد المراكز الطبية الخاصة بألمانيا، حيث أصيب اللاعب بقطع في الرباط الداخلي للركبة في مباراة فريقه أمام نهضة بركان في لقاء الإياب بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طبيب الزمالك يكشف عن حالة “حمدي” وموعد عودته للقاهرة

وكشف الدكتور “محمد أسامة” طبيب الزمالك عن حالة اللاعب أحمد حمدي بعد إجراءه للعملية صباح اليوم، موضحا أن الطبيب الألماني قام بإجراء عملية إعادة بناء الرباط الداخلي لركبة اللاعب، وأن حالته الصحية و الطبية جيدة.
وعن موعد عودة اللاعب للقاهرة أوضح “أسامة” أن اللاعب سيعود للقاهرة خلال الساعات المقبلة ليبدأ مرحلة العلاج الطبيعي و التأهيل وفقا للبرنامج الذي سيتم وضعه للاعب بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

وفي نفس السياق أعلن الحساب الرسمي لنادي الزمالك علي منصة X عن نجاح العملية التي أجراها لاعب الفارس الأبيض “أحمد حمدي” متمنين له الشفاء و العودة السريعة للملاعب.

إعلان حساب الزمالك الرسمي علي منصة اكس عن نجاح جراحة اللاعب أحمد حمدي في الرباط الصليبي
نجاح جراحة الرباط الصليبي للاعب الزمالك أحمد حمدي

موعد مباراة الزمالك القادمة و ترتيبه في جدول الدوري

وعلى صعيد أخر يلتقي نادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا غدا الجمعة في تمام السابعة مساءا بتوقيت مصر و السعودية علي ستاد المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الأسبوع ال 11 لدوري نايل لكرة القدم.
ويحتل أبناء ميت عقبة المركز الثاني عشر في جدول الدوري قبل خوض هذا اللقاء برصيد 28 نقطة، بينما يقع “سيراميكا” في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

التشكيل المتوقع للزمالك للقاء سيراميكا و القنوات الناقلة للمباراة

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك لقاء سيراميكا بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمي : محمد عواد
  • وفي الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – مصطفي الزناري
  • وفي الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر
  • وفي الهجوم : مصطفي شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو

ومن ناحية أخري فقد أعلنت قناة ONTIME SPORT 2 عن نقلها للقاء الزمالك وسيراميكا في السابعة مساء الجمعة مع استوديو تحليلي يسبق المباراة.

close