close

متي تبدأ.. اعرف موعد صلاة العيد في نجران 2024-1445

يترقب المسلمون في شتى بقاع الأرض على وجه العموم، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، قدوم عيد الأضحى المبارك، والذي من المقرر أن نشهد أول أيام يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من يونيو، وذلك لعيش فرحة العيد من التكبير والتهليل وزيارة الأهل والأصدقاء وغيرها من الأمور التي يحرص عليها الجميع في أيام العيد، ولكون صلاة العيد من الأمور التي يحرص الجميع على آدائها، رصدنا لكم في السطور التالية موعد صلاة العيد في نجران.

متي تبدأ.. اعرف موعد صلاة العيد في نجران 2024-1445
جهز ثيابك.. اعرف موعد صلاة العيد في نجران 2024 – 1445

موعد صلاة العيد في نجران 2024

حددت الجهات المعنية موعد آداء صلاة عيد الأضحى المبارك في نجران، ليكون في تمام الساعة 05:56 صباحًا، وينصح بالذهاب قبل الصلاة بفترة مناسبة للتكبير مع عموم المصلين الحاضرين في المسجد أو الساحة الخاصة بصلاة العيد، فلا تكتمل فرحة العيد بدون التكبير الذي يسبق صلاة العيد مباشرة، على أن يكبر المصلين بالصيغة التي سنقوم بسردها لاحقًا.

صيغة التكبير في عيد الأضحى 1445

وصيغ التكبير في العيد كثيرة، لذا رصدنا لكم المشهور منها في السطور التالية:

الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر… لا إله إلا الله

الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد

الله أكبر كبيرا.. والحمد لله كثيرا.. وسبحان الله بكرة وأصيلا.. لا إله إلا الله

وحده.. صدق وعده.. ونصر عبده.. وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده.. لا إله إلا الله

ولا نعبد إلا إياه.. مخلصين له الدين ولو كره الكافرون

اللهم صل على سيدنا محمد.. وعلى آل سيدنا محمد.. وعلى أصحاب سيدنا محمد.. وعلى أنصار سيدنا محمد.. وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا

الله أكبر.. الله أكبر.. ولله الحمد

جدير بالذكر، أن العطلة الرسمية للقطاع الخاص في عيد الأضحى تبدأ منذ وقفة عرفات، والتي تأتي يوم السبت الموافق الخامس عشر من يونيو، وتستمر لمدة أربعة أيام حتى يوم الثلاثاء الثامن عشر من يونيو، وكل عام وأنتم وجميع أحبائكم بألف خير.