close

تعادل معنوي لمنتخب أمريكا مع البرازيل في مباراة ودية استعدادا لكوبا اميركا

في إطار الاستعدادات لبطولة “كوبا اميركا” التي تستضيفها الولايات المتحدة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو القادم، تعادل المنتخب الأميركي مع نظيره البرازيلي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في الساعة الثانية من صباح اليوم الخميس في مدينة أورلاندو الأمريكية.

تعادل معنوي لمنتخب أمريكا مع البرازيل في مباراة ودية استعدادا لكوبا اميركا
البرازيل ، اميركا ، كوبا اميركا

تألق حارس المنتخب الأميركي وتقدم برازيلي

تألق “مات تيرنر” حارس المنتخب الأميركي وتصدى لأكثر من فرصة محققة لراقصي السامبا في بداية المباراة، ولكنه عاد وارتكب خطأ أثناء تشتيته لإحدى الكرات فوصلت بالخطأ إلي “رافينيا” الذي مررها إلى الأمام بإتجاه “رودريجو” داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير بيسراه داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول.

عودة أمريكية في النتيجة في أقل من 9 دقائق

وفي الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة للمنتخب الأميركي على حدود منطقة الجزاء بعد إعاقة “بوليسيتش” من قبل “جواو جوميز” ليسددها نجم ميلان الإيطالي صاروخية في الزاوية السفلى لتسكن شباك حارس المنتخب البرازيلي “اليسون بيكر”.

شوط ثاني متوسط المستوى من الفريقين

واستمرت المحاولات على كلا المرميين لكن دون إحراز أي أهداف أخرى وإن كانت نسبة الاستحواذ أكثر للمنتخب البرازيلي ولكن ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مجموعة منتخبي البرازيل والولايات المتحدة في بطولة كوبا أميركا

وفي بطولة “كوبا أميركا” يتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات كولومبيا وباراجواي و كوستاريكا، بينما يتواجد المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة برفقة الأوروجواي وبنما وبوليفيا.