حفل زفاف محمد هاني بحضور نجوم كرة القدم المصرية

احتفل محمد هاني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر بحفل زفافة على حبيبة أبو الفتوح شقيقة زوجة كابتن النادي الأهلي حسام غالي وعضو مجلس الإدارة الحالي، مساء يوم الأربعاء، وذلك بعد فترة خطوبة دامت أربعة سنوات، حضر حفل الزفاف الكثير من نجوم كرة القدم المصرية، واستطاع محمد هاني الحصول على إذن من المدير الفني مارسيل كولر من أجل إقامة حفل الزفاف.

أبرز النجوم الذين حضروا حفل الزفاف

حضر حفل الزفاف العديد من نجوم كرة القدم المصرية كان أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي نجم اتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى نجوم القلعة الحمراء محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي.

من هي حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني

حبيبة هي الشقيقة الصغرى لزوجة حسام غالي نجم النادي الأهلي لميس أبو الفتوح، وكان محمد هاني نجم النادي الأهلي قد أعلن خطوبته من حبيبة سنة 2020 أي منذ أربع سنوات.

حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني
حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني

 

حسام غالي برفقة ابنه في حفل زفاف نجم النادي الأهلي

ونشر حسام غالي كابتن النادي الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي صورة له برفقة ابنه من حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

حسام غالي برفقة ابنه
حسام غالي برفقة ابنه

 

آخر تطورات ملف تجديد محمد هاني مع القلعة الحمراء

من المقرر أن تقوم إدارة النادي الأهلي بالتجديد لمدافع الفريق ومنتخب مصر محمد هاني، وذلك خلال الأيام المقبلة، ويعتبر محمد هاني أحد كباتن النادي الأهلي حيث يلعب محمد هاني في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ موسم 2014 حتي الآن.

وجاء حفل زفاف محمد هاني بعد 24 ساعة من مباراة منتخب ضد منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وجدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر ضد منتخب غينيا بيساو انتهت بالتعادل الإيجابي فيما بينهما بعدف لكل فريق، سجل هدف المنتخب المصري محمد صلاح.

جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

  1. منتخب مصر.. 4 مباريات.. 10 نقاط.
  2. منتخب غينيا بيساو.. 4 مباريات.. 6 نقاط.
  3. منتخب بوركينافاسو.. 4 مباريات.. 5 نقاط.
  4. منتخب سيراليون.. 4 مباريات.. 5 نقاط.
  5. منتخب إثيوبيا.. 4 مباريات.. 3 نقاط.
  6. منتخب جيبوتي.. 4 مباريات.. نقطة وحيدة.
close