مجلس الأهلي يفاجىء “كهربا” بهذا القرار و نكشف السبب وراء غضب “الخطيب”

بعد أن استطاع أن يكون نجم الشباك في النادي الأهلي وحديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية، تلقي مهاجم محمود عبد المنعم “كهربا” نبأ صادم داخل أسوار القلعة الحمراء من قبل الجهاز الفني للمارد الأحمر، مما يفتح الباب لتكهنات كبيرة حول مستقبل اللاعب.

مجلس الأهلي يفاجىء “كهربا” بهذا القرار و نكشف السبب وراء غضب “الخطيب”
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

كهربا خارج حسابات الأهلي الموسم المقبل

وأبلغ “خالد بيبو” مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعب الفريق محمود كهربا بالموافقة على إعارته في الإنتقالات الصيفية المقبلة لأحد الأندية السعودية.

فيما كشف مصدر بالنادي الأهلي أن كهربا ينتظر عرضا آخر للإحتراف في الدوري السعودي في يناير المقبل، وأن المدير الفني للنادي الأحمر “مارسيل كولر” يرحب بإعارة اللاعب.

موقف رئيس النادي الأهلي من تصريحات كهربا بخصوص شيكابالا

وواصل المصدر بأن الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “مستاء جدا” من تصريحات محمود كهربا عن نجم الزمالك “محمود عبد الرازق شيكابالا” في حواره الأخير علي قناة “أون تايم سبورت” وأن الخطيب لم يلتقي بكهربا داخل النادي ولاخارجه حتي الأن.

حبس شقيق كهربا في واقعة إعتداء علي مطرب مهرجانات شهير

ويبدو أن لاعب الأهلي محمود كهربا لايعيش أفضل أيامه بعد أن كشفت تقارير صحفية عن حبس شقيقه واثنين أخرين 4 أيام علي ذمة التحقيقات وعرضهم على الطب الشرعي لتحليل المخدرات، بعد أن اتهمهم المطرب الشعبي الشهير “رضا البحراوي” بالإعتداء عليه وتكسير سيارته بعد إنتهاء حفلة كان يغني بها في مشاجرة تمت بينهما.

close