سبورت الإسبانية: نيكو ويليامز يريد برشلونة ويرفض باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن رغبة الجناح الإسباني “نيكو ويليامز” لاعب أتليتكو بلباو، عن رغبته في الإنضمام إلى البلوغرانا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما أكدت الصحيفة أن برشلونة يرغب هو الأخر في ضم نيكو ويليامز لكن الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي الكتالوني قد تشكل عائقاً في انضمام ويليامز للفريق.

وأكدت الصحيفة أن سعر اللاعب قد يتجاوز 50 مليون يورو مما يصعب مهمة الفريق الكتالوني في الحصول عليه وذلك بسبب أزمة برشلونة الاقتصادية التي تفاقمت في السنوات الأخيرة وجعلت النادي في وضعية حرجة.

وأضافت انه في حال فشل تمام الصفقة إلى برشلونة قد يستمر اللاعب في الاستمرار لموسم آخر في الفريق الباسكي، لانه يرفض كل العروض التي تأتي إليه سواء من الدوري الإنجليزي أو الدوري الفرنسي.

واختتمت الصحيفة، أنه حتي إذا استطاع برشلونة كسر الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز المقدر بي 50 مليون يورو، فإن برشلونة سيواجة أزمة أيضاً لأن الراتب الذي يتقاضاه اللاعب في اتليتكو بلباو كبير وهذا من الصعب أن يأخذه في برشلونة في ظل هذه الأزمة.

ويعتبر نيكو ويليامز مطمع للكثير من الأندية الأوروبية أهمها النادي العاصمي باريس سان جيرمان الذي يرغب هو الأخر في الظفر بخدمات الجناح الإسباني لتعزيز الخط الهجومي لدية خاصةً بعد مغادرة كليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

الأزمة الاقتصادية ألقت بظلالها على برشلونة في الموسم المنصرم

عاني الفريق الكتالوني بسبب الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعرض لها في السنوات الأخيرة، فكان الموسم الماضي موسم قاسي على عشاق البارسا في جميع البطولات فخسر لقب الدوري وخسر في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا من أتلتيكو بلباو، ثم خسر كأس السوبر الإسباني على يد ريال مدريد في المملكة العربية السعودية، وأخيراً كانت الضربة الموجعة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وإقصائة على يد باريس سان جيرمان.

هانز فليك مدرباً جديداً لبرشلونة خلفاً الإسباني تشافي

هانز فليك
هانز فليك

ومن الجدير بالذكر أن برشلونة قد وقع مع المدير الفني الألماني هانز فليك خلفاً للمدير الفني الإسباني تشافي، لمدة موسمين، حيث انه سوف راتب مقدر بي 3 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو في حال تحقيقه دوري أبطال أوروبا، و750 يورو إذا حقق الدوري الإسباني.

close