” هنا كامل ” .. نموذج اجابة امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024 الرسمي نموذج حل امتحان الاحصاء والاقتصاد 3 ثانوي

نموذج اجابة امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024 ، يستكمل طلاب وطالبات الثانوية العامة امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي باداء امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء ، ويبحث العديد من الطلاب علي نموذج اجابة امتحان الاقتصاد والاحصاء الذي تقوم وزارة التربية والتعليم بوضعة علي شبكة الانترنت ، وذلك من اجل تمكن كل طالب في مراجعة الحل الخاص بة بعد ان تنتهي لجنة الامتحانات بساعة واحدة فقط وعبر موقع مصر بوست سوف نعمل علي توفير النموذج الأصلي الذي تقوم وزارة التربية والتعليم بوضعة علي الانترنت.

نموذج اجابة امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر لطلاب الشعبتين الأدبي والعملي ايضا ، بعض النماذج الأسترشادية وذلك من اجل تدريب الطالب علي شكل الامتحان النهائي ، الي جانب وضع نماذج امتحانات العام الدراسي الماضي لكي يتعرف الطالب علي الاسئلة التي من المتوقع أن تأتي العام الدراسي الحالي ، والعمل علي مراجعة ما تعلمه خلال العام الدراسي ، كما تقوم الوزارة بوضع النموذج بعد الانتهاء من الامتحان مباشرة.

النموذج كامل هنا.

نموذج حل امتحان الاحصاء والاقتصاد 3 ثانوي 2024

يأتي عدد اسئلة امتحان الاقتصاد التي تخص الثانوية العامة العام الدراسي الحالي 2024 بـ 25 سؤال ، وتأتي الدرجة النهائية لامتحان الاقتصاد نحو 25 درجة ، بينما يأتي امتحان الاحصاء نحو 17 سؤال وتكون ايضا الدرجة النهائية 25 درجة.

كم عدد درجة النجاح في امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024

حددت وزارة التربية والتعليم درجة النجاح في امتحان الاقتصاد والاحصاء ايضا التي تخص طلاب الثانوية العامة والذي جاء كالاتي :-

  • – قد تصل الدرجة الكلية لامتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 50 درجة.
  • – قد تصل درجة النجاح في امتحان الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2024 من 25 درجة.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تتوقف ابتداء من الغد وذلك من اجل حصول الطلاب علي اجازة عيد الاضحي المبارك ، ثم بعد ذلك سوف يتم عودة الامتحانات من بعد العيد.

يبدأ طلاب وطالبات الثانوية العامة بالبحث علي نموذج حل واجابة امتحان الاقتصاد والاحصاء الذي تقوم وزارة التربية والتعليم بوضعة علي شبكة الانترنت وذلك في اطار توفير الوقت والجهد علي الطلاب.

اشار مصدر رسمي من داخل وزارة التربية والتعليم علي ان نموذج الامتحان يتم رفعة علي شبكة الانترنت بعد اداء الامتحان بساعة واحدة فقط.

بعد الانتهاء من امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء سوف يحصل الطلاب علي اجازة رسمية والتي تخص عيد الاضحي المبارك اعادة الله عليكم بالخير والبركات.

close