قبل عيد الأضحى.. هل تم تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب ؟

يتساءل الكثير من المواطنين بشكل مستمر عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 في المغرب، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عيد “الأضحى” المبارك، إذ يريد العديد في الحصول على رواتبهم لكي يستمتعوا بالعطلة وشراء كافة احتياجات العيد، ولذلك أعلنت الجهات المعنية عن موعد صرف الرواتب في المغرب لأنها من الأشياء التي تشغل بال الكثيرين، ولذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال موعد صرف المرتبات، بالإضافة إلى الزيادة التي من المقرر إضافتها.

 موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب

تداولت الكثير من الأخبار بشأن تبكير موعد صرف مرتبات شهر يوليو بالمغرب، لذلك يتساءل الجميع عن هذا الأمر ووفقًا لـ ذلك، قامت الجهات المسؤولة، بالكشف عن أنه سوف يتم صرف الرواتب لجميع القطاعات المختلفة يوم 12 من يونيو بدلا من يوم 25 وذلك بشكل استثنائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

رابط الاستعلام عن رواتب الموظفين بالمغرب

يمكن الاستعلام عن رواتب الموظفين بالمغرب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية، قم بالدخول على صفحة وزارة الاقتصاد والمالية في المغرب.
  • ومن قائمة الخدمات التي تقدمها الصفحة قم بالانتقال على خيار رواتب.
  • وبعد ذلك، قم بإدخال المكان الذي يعمل فيه الموظف.
  • سيطلب منك عدد من البيانات التي يجب عليها إدخالها بشكل صحيح.
  • وفي النهاية، قم بالنقر فوق أيقونة استعلام.

زيادة رواتب الموظفين في المغرب

والجدير بالذكر، أن الجهات المسؤولة، كشفت عن زيادة رواتب الموظفين في المغرب بنسبة تبلغ نحو 10٪ وسيتم صرف جزء منها في شهر يوليو لعام 2024، والجزء الآخر سيحصل عليه الموظف في شهر يوليو لعام 2025.

وفي النهاية، نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بالمغرب، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن رواتب الموظفين بالمغرب.

close