عاجل.. الأهلي يمنع ظهور لاعبيه في وسائل الإعلام لهذه الأسباب

قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني “مارسيل كولر” منع ظهور أي لاعب من لاعبي الفريق الأحمر في أي وسيلة إعلامية سواء مرئية أو مسموعة أو مقروءة بدءا من اليوم الأربعاء ، ونصت اللائحة الداخلية للفريق أن من يخالف تلك التعليمات سيتعرض لعقوبات إدارية وفنية تصل إلي الإيقاف عن المشاركة في المباريات.

سبب منع ظهور لاعبي الأهلي في الإعلام

وقد أخطر “خالد بيبو” مدير الكرة بالنادي الأهلي جميع اللاعبين بهذا القرار مع فرض حظر إعلامي علي لاعبي المارد الأحمر من أجل التركيز استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خاصة بعد عودة الدوليين اليوم.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري من جديد بلقاء فريق فاركو في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساءا علي ستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور 30 ألف مشجع.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

قبل لقاء فاركو يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة حصل عليهم من 15 مباراة لعبها فاز ب 10 منها وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين، وسجل لاعبو الأهلي 35 هدفا وتلقت شباكه 16 هدف.

ترتيب فاركو في الدوري المصري

يحتل فاركو قبل لقاء الأهلي المركز 16 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم في في 23 مباراة محققا الفوز في 4 لقاءات فقط و التعادل في 9 مباريات و الخسارة في 10 مرات، وأحرز لاعبو فاركو 22 هدفا بينما تلقت شباكه 32 هدف.

close