شهادات بنك مصر.. عوائد شهرية وسنوية بتبدأ من 10%

 

يستمر بنك مصر في اتاحة الكثير من المزايا لعملائه، حيث تعرض شهادات الإدخار المواطنين المصريين بالعملة المصرية، وهى ميزة يتميز بها بنك مصر، في عرض الكثير من هذه الشهادات حتى تناسب كافة عملاء بنك مصر، مما يستطيع شرائها من أماكن تواجد الفروع بنك مصر بالقرب منه.

أنواع شهادات الادخار بنك مصر

أصدر بنك مصر تشكيلة متنوعة من الشهادات الإدخار، والتي تعطي المواطن العديد من المزايا التي لا حصر لها، سوف نتعرف على أنواعها في السطور الآتية:

  • شهادة ابن مصر: تستمر لمدة ثلاثة سنوات بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد معدل ثابت تنافسي ينخفض سنويًا.
  • شهادة القمة: تستمر لمدة ثلاثة سنوات بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه ومضاعفاتها، بعائد معدل ثابت طوال فترة الشهادة.
  • شهادة الإدخار ذات العائد الثابت: تستمر لمدة خمس أو سبع سنوات بحد أدنى للشراء يبلغ ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • شهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري وأيضًا الربع سنوي.
  • شهادة أمان المصريين.
  • شهادة اختيار ذات العائد التراكمي.

شهادة ابن مصر

أصدر بنك مصر شهادة تدنى ابن مصر، والتي تتيحها لجميع الأفراد، حيث تستمر وفق ثلاثة سنوات، كما يصل الحد الأدنى لكي تشتري الشهادة إلى ألف جنية ومضاعفاتها، في حيث يبلغ العائد من هذه الشهادة وفق معدل ثابت تنافسي، بحيث يتناقص سنويًا في فترة الشهادة، بالإضافة إلى امكانية استرداد الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

شهادة القمة

أصدر بنك مصر شهادة تسمى القمة، لجميع المصريين، بجانب ذلك تستمر لمدة ثلاثة سنوات، مما يصل الحد الأدنى لكى تشتري الشهادة نحو ألف جنية ومضاعفاتها، وهذا بمعدل ثابت طول مدة فترة الشهادة، ويصرف سنويًا، مما يمكنك استرداد الشهادة بعد ستة أشهر من إصدارها.

الختام

بهذا تكون قد تعرفت على شهادات الادخار في بنك مصر وأنواعها. اختر الشهادة التي تناسب احتياجاتك وأهدافك المالية واستفد من الفوائد التي تقدمها لك بنك مصر.

 

 

close