اهداف تاريخية .. ملخص مباراة الاردن والسعودية 2-1 في تصفيات المونديال مبروك النشامي

إليكم مباراة السعودية والأردن مباشر اليوم في تصفيات كاس العالم 2026، ونشر حساب منتخب السعودية على تويتر، أخر استعدادات المنتخب لملاقاة المنتخب الأردني، والتي شهدت حالة من التركيز من لاعبي الفريق، ومدير الفني، الإيطالي روبرتو مانشيني، ويدخل الفريقان تلك المباراة وهما متأهلان إلي الدور الثاني من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلي مونديال الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها ستكون فرصة لكل منهما من أجل اختبار القدرات، والوقوف على مستوى الفريقين خلال المرحلة المقبلة من التصفيات.

مباراة السعودية والأردن مباشرة تويتر

يبدأ البث المباشر لمباراة السعودية والأردن اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة ssc sport hd وقناة الكأس القطرية، وستلعب المباراة على ستاد الملز بالعاصمة السعودية، الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشاهد من أرضية الملعب، وللمباراة أهمية كبيرة خاصة من خلال الجانب التقني ومن أجل حفاظ كل الفريقين على صدارة المجموعة التي ستكون مفيدة خلال التصنيف في المرحلة المقبلة من التصفيات الأسيوية.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية اليوم؟

الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة السعودية والأردن مباشرة، ولعل أسهلها من خلال قناة الكاس القطرية وقناة ssc sport، وسيدخل المنتخب السعودي المباراة في ظل عدد من الغيابات لعل أبرزها كلاً من سلمان الفرج بالإضافة إلي أيمن يحيي، وسيحاول المنتخب السعودي استغلال عامل الأرض والجمهور من الفوز بالثلاث نقاط.

مباراة السعودية والأردن تحديث مباشر

وسنقوم معاً من خلال تلك المقالة بالتحديث المباشر لحظة بلحظة لمباراة السعودية والأردن اليوم الاثنين الموافق 11 يونيو، ومن المنتخب أن يعلن كلا من منتخبي الاردن والسعودية عن التشكيلة التي سيبدأ بها كلا منهما المباراة خلال الدقائق القليلة المقبلة.

متابعة مباراة السعودية والاردن مباشرة

بدأت خلال تلك اللحظات مباراة السعودية والاردن مباشرة على ملعب الملز بالرياض، ويحاول الفريقين جس نبض كل منهما خلال تلك المواجهة، خاصة في ظل أجواء جماهيرية مميزة داخل الملعب من جماهير الفريقين الحاضرة.

ملخص نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم

تقدم المنتخب السعودي بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عشر عن طريق لجامي، قبل أن يتعادل منتخب الأردن في الدقيقة 27 عن طريق علي علوان، وفي الوقت بدل الضائع من شوط اللقاء الأول يسجل منتخب النشامي هدف الفوز عن طريق نور الدين الروايدة.

close