استعلم عنها الآن.. نتائج الصف التاسع باليمن بالاسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة 2024

قامت وزارة التربية والتعليم باليمن بالإعلان عن موعد اقتراب نتائج الطلاب والذين قد أدوا امتحاناتهم في فترة بين 28 أبريل و12 مايو 2024، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال أيام ويمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

استعلام نتائج التاسع في اليمن 2024

قامت وزارة التربية والتعليم باليمن بالإعلان عن الرابط الرسمي للحصول على نتيجة التاسع 2024 وذلك بعد اعتمادها من الوزير وإتاحتها على الموقع للطلاب، وهذا من خلال تلك الخطوات:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم باليمن.
  • تسجيل الدخول من خلال النقر على الايقونة أعلى يمين الصفحة من خلال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • ثم سيتم التوجيه لصفحة الطالب الرئيسية ومنها يتم النقر على زر نتائج الامتحانات ثم أيقونة الصف التاسع الأساسي.
  • يتم كتابة رقم جلوس الطالب والنقر على زر البحث ليقوم الموقع فوراً بالإعلان عن النتيجة بالتفصيل في حالة ظهورها.

نتائج التاسع في اليمن 2024 بدون إنترنت

يمكن أيضا الاستعلام عن النتيجة بدون الذهاب للموقع الرسمي للوزارة وذلك من خلال خدمة هاتفية تم إطلاقها تتمثل في إرسال رسالة على رقم 161 بها رقم الجلوس، كما يمكن الاتصال على هذا الرقم هاتفيا وتتبع الخطوات إلى أن يتم معرفة النتيجة.

ومما أعلنته الوزارة أنه نتائج هذا العام جيدة ومرضية لكل من الطلاب وأولياء الأمور، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد رسمي لمعرفة النتيجة ولكن سيتم الإعلان عنها فور ظهورها.

كما يرغب الكثير من الطلاب معرفة النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس وهذا ما سيحصلون عليه فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات واعتماد النتيجة وبعدها يمكن للطلاب الحصول على تفاصيل النتيجة والاطمئنان على مستواهم الدراسي.

close