في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. تعرف علي ما قدمه لاعبي الدوري المصري مع منتخباتهم

حضر الدوري المصري وبقوة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالرغم من التوقفات التي عانت منها المسابقة بسبب الأجندة الدولية أو البطولات الإفريقية، فقد استطاع 5 محترفين أن يشاركوا مع منتخباتهم بعد ضمهم من فرق الإتحاد السكندري و الأهلي و الزمالك.

مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري يسطع في سماء أنجولا

تألق مابولولو مهاجم الإتحاد السكندري مع منتخب أنجولا بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد في اللقاء الذي جمع المنتخب الإنجولي بنظيره المنتخب الإسواتيني، حيث جاء الهدف مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ترافيس موتيابا لاعب الزمالك يتألق رغم قلة المشاركة

على خطي مابولولو تألق لاعب نادي الزمالك “ترافيس موتيابا” مع منتخب أوغندا بعد إحرازه هدف منتخب بلاده الوحيد متقدما به علي المنتخب الجزائري الذي انتفض بعد الهدف الذي دخل مرماه واحرز هدفين، ليفشل المنتخب الأوغندي في الحفاظ علي التقدم ويخرج من المباراة خاسرا بهدفين مقابل هدف الذي أحرزه مهاجم ميت عقبة.

بيرسي تاو مهاجم الأهلي يشارك دون تسجيل

شارك الجنوب إفريقي “بيرسي تاو” مهاجم النادي الأهلي مع منتخب بلاده ضد نيجيريا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ولم يحرز “تاو” أي أهداف ولكنه أهدر فرصة محققة أمام مرمي المنتخب النيجيري.

وسام أبو علي مهاجم الأهلي يتلقي صدمة مع منتخب بلاده

تعرض “وسام أبو على” مهاجم النادي الأهلي و منتخب فلسطين لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام لبنان، لتؤكد الفحوصات الطبية غياب “أبو على” عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد تشخيص إصابته بإلتواء في الكاحل.

لاعب الزمالك حمزة المثلوثي يساهم في حصد فريقه 4 نقاط

تألق التونسي “حمزة المثلوثي” لاعب نادي الزمالك مع منتخب بلاده أمام غينيا الإستوائية بعد حصوله علي ركلة جزاء سجل خلالها نسور قرطاج هدف اللقاء الوحيد وهدف الفوز، وشارك “المثلوثي” أيضا في تعادل تونس السلبي أمام ناميبيا حيث قدم أداء جيد علي مستوي الدفاع.

 

close