لعبة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026.. Live Iraq vs Vietnam

الساعة 9 العراق وفيتنام هذه المباراة المهمة التي سوف تقام اليوم 11 يونيو الثلاثاء من بين المنافسات الخاصة بتصفيات آسيا من أجل التأهيل لكأس العالم 2026، وسوف تكون تلك المباراة على ملعب استاد البصرة، ضمن مباريات الجولة السادسة في مرحلة المجموعات التصفيات القارية الدور الثاني، ويجدر الذكر أن المنتخب العراقي في نفس المجموعة (مجموعة 6) مع المنتخب الإندونيسي والفلبيني والفيتنامي إذ يتصدر الترتيب ورصيِده 15 نقطة بعد أن فاز في الخمس جولات الفائتة، أما المنتخب الفيتنامي ففي ثالث مركز والرصيد 6 نقاط.

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء بين منتخب العراق ومنتخب فيتنام بتوقيت كلا من العراق والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في مباراة مرتقبة اليوم الثلاثاء.

 القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم؟

يمكنك اليوم أن تشاهد مباراة المنتخب العراقي والمنتخب الفيتنامي بث مباشر على القناة الرابعة العراقية والقناة الرياضية العراقية المجانية، إلى جانب قنوات bein sports وأبوظبي.

تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقع

من المتوقع أن يكون المنتخب العراقي في مباراته مع فيتنام بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: أحمد باسل، فهد طالب، جلال حسن.
  • لاعبي الدفاع: ميرخاس دوسكي، أحمد العبادي، حسين علي، علي عدنان.
  • لاعبي المنتصف: أحمد علي، أكام هاشم، زيدان إقبال، إبراهيم بايش، منتظر ماجد.
  • لاعبي الهجوم: علي الحمادي، أيمن حسين.

معلق مباراة العراق وفيتنام

سوف يقوم بالتعليق على مباراة المنتخب العراقي مع المنتخب الفيتنامي ضمن مباريات سادس جولة في دور المجموعات تصفيات آسيا من أجل التأهل لبطولة كأس العالم 2026 المعلقين التاليين:

  • سمير المعيرفي على قناة الكأس 4.
  • رعد ناهي على قناة العراق الرياضية.

تاريخ مواجهات العراق وفيتنام

قبل مباراة اليوم، تمكن منتخب العراق من الفوز على منتخب فيتنام من أصل 6 مرات 5 مرات، والمباراة الأخيرة انتهت بالتعادل، وذلك في مباريات تصفيات بطولة كأس العالم 2018، وهذه المباراة أقيمت سنة 2015.

close