ثنائية أهداف . الان ملخص نتيجة مباراة العراق وفيتنام 3-1 اليوم في تصفيات المونديال

تنقل قناة الكأس مباراة العراق وفيتنام مباشر اليوم في الساعة التاسعة مساءا في التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس أسيا 2027، وتستمد لعبة العراق اليوم أهميتها من كونها تأتي في ختام مرحلة المجموعات، بعد ضمان أسود الرافدين التأهل للدور الثالث من التصفيات المونديالية، والتواجد في النسخة القادمة من كأس أسيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة العراق مباشرة على قناة الرابعة العراقية والكأس القطرية مجاناً على نايل سات.

مباراة العراق وفيتنام مباشرة

يستضيف منتخب العراق مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 نظيره منتخب فيتنام في لقاء تحصيل حاصل، حيث ضمن المنتخب العراقي التأهل في صدارة المجموعة، بعدما نجح في جمع 15 نقطة من مبارياته الخمس الماضية، ويأمل منتخب أسود الرافدين في تحقيق فوز جديد على خصم سهل نسبياً على أرضه ووسط جماهيره، وتأكيد الأحقية في التواجد في المراحل النهائية من التصفيات المونديالية.

طرق مشاهدة لعبة العراق وفيتنام اليوم

لا يقتصر مشاهدة لعبة العراق اليوم على قناة مفتوحة بعينها، حيث أعلنت شبكة الكأس القطرية وقناة الرابعة العراقية المجانية على نايل سات، نقل مباراة العراق مباشر اليوم عبر شاشتها في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العراق، الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وظهر التفاؤل على اللاعبين من خلال الصور التي تم تداوله عبر تويتر خلال الساعات الماضية للحصلة التدريبية الأخيرة لمنتخب أسود الرافدين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام نايل سات

لكي تتمكنوا من مشاهدة ماتش العراق اليوم مباشرة، يمكنكم ضبط تردد القنوات التالية الناقلة للقاء:

القناة التردد معدل الترميز
الرياضية العراقية 11919 أفقي 27500
الكأس 12563 أفقي 27500

نتيجة مباراة العراق وفيتنام

رغم عدم تأثير نتيجة لعبة العراق وفيتنام اليوم، لكن يسعى اسود الرافدين لتدوين انتصار جديد، قد يساعدهم على تحسين ترتيبهم العالمي في تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات حول العالم.

أعلن خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق، تشكيل أسود الرافدين الرسمي لخوض اللقاء، حيث ستشارك الأسماء التالية منذ بداية اللقاء:

جلال حسين، زيد تحسين، أحمد يحيى، ريبين سولاقا، حسين علي، أسامة رشيد، أمير العماري، لؤي العاني، يوسف الأمين، علي جاسم، مهند علي.

اهداف لعبة العراق وفيتنام اليوم

بدأت مباراة العراق وفيتنام في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2026، وشهد منتصف الشوط الأول ضغط كبيرة وسيطرة على مجريات اللقاء من المنتخب العراقي، ونجح أصحاب الأرض من فرض السيطرة وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عشر عن طريق حسين علي.

انتهت مباراة العراق وفيتنام بنتيجة 3-1 لمصلحة أصحاب الأرض.

close