تعادل مباراة عمان وقيرغيزستان اليوم في تصفيات كاس العالم

يستعد المنتخب العماني الأول لكرة القدم ليختم مشواره في دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وذلك حينما يستقبل نظيره منتخب قرغيزستان في لقاء هام ومصيري ومنتظر بقوة من الكثير، حيث يتزين ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ليحتضن مباراة عمان في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

مباراة عمان وقيرغيزستان اليوم

ومن المقرر أن يلتقي منتخب عمان مع ضيفه قيرغيزستان اليوم الثلاثاء بتاريخ 11 يونيو 2024، على أن تكون بداية اللقاء بحلول الساعة السابعة مساءا حسب توقيت السعودية، بينما في تمام الثامنة  بتوقيت سلطنة عمان، وسوف تكون المباراة منقولة عبر قنوات عمان الرياضية بصوت أحمد الكعبي – الكأس الرياضية بتعليق سمير المعيرفي.

موعد مباراة عمان وقرغيزستان

ويتصدر عمان جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال ممتلكا في رصيده 12 نقطة، فقد خاض لاعبو المنتخب العماني حتى الآن 5 مباريات وحققوا خلالهم أربع انتصارات وهزيمة وحيدة، بينما يأتي قرغيزستان ثانياً بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، لقاء الذهاب بين المنتخبين انتهى بفوز الخصم على عمان بهدف نظيف.

  • نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

تشكيل منتخب عمان ضد قيرغيزستان

من المقرر أن يبدأ المدرب شيلهافي بتشكيلة تضم إبراهيم المخيني في حراسة المرمى، أمامه خط دفاع مكون من علي البوسعيدي، محمد المسلمي، عبدالعزيز الشموسي أحمد الخيمسي، وفي الوسط عصام الصبحي، حارب السعدي، زاهر الأغبري، جميل اليحمدي، بينما يُقود الهجوم عمر المالكي.

عمان قيرغيزستان لحظة بلحظة

وتأتي أهمية وقوة اللقاء في أنه صراع على صدارة ترتيب المجموعة، المنتخب العماني يكفيه التعادل للبقاء متصدرا أو الفوز أيضا، لكن منتخب قرغيزستان يريد الفوز ولا بديل عنه لكي يخطف المركز الأول، فهل يحقق عمان المرجو والمطلوب منه في اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور؟ أم أن للضيف رأي آخر!

قام الاتحاد العماني لكرة القدم بالسماح بدخول الجماهير مجانا لمباراة المنتخب مع وقيرغستان، وتأكد غياب المهاجم وليد المسلمي للإصابة.

close