طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام وتعرف علي تشكيل المنتخب العراقي

تم الإعلان عن طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام تلك المباراة الحاسمة ضمن الجولة الاخيرة في تصفيات مباريات آسيا التي تؤهل للانضمام لكأس العالم، إذ من المقرر إذاعة المباراة اليوم الثلاثاء 11 يوليو، إذ يكمل المنتخب العراقي مشواره من أجل أن يصل إلى كأس العالم بعد أن تصدر المجموعة بعدد نقاط 15 وعلامة كاملة، أما منتخب الفيتنام يحتل ثالث مركز ورصيد النقاط 6 فقط، لهذا نبين لكم اليوم القنوات التي سوف تذيع المباراة اليوم.

طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام

فيما يخص طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام سوف تنقل تلك المباراة الحاسمة والمهمة عبر أكثر من قناة، ومن الممكن متابعتها بالمجان على قناة العراقية الرياضية الرابعة، والتي تمكنت من أن تحصل على حق بث مباريات المنتخب العراقي بالأخص المباريات المقامة داخل العراق.

كما من الممكن مشاهدة المباراة على قناة الكأس القطرية الرياضية، إلى جانب قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حق نقل كل مباريات تصفيات قارة آسيا.

طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام
طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام

موعد مباراة العراق وفيتنام

سوف تقام المباراة اليوم الثلاثاء 11 يونيو، وسوف تكون داخل ملعب البصرة الدولية بالعراق، وتبدأ تلك المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

تشكيل المنتخب العراقي

من المتوقع أن يخوض منتخب العراق المباراة اليوم مع منتخب فيتنام بدون أي يجري المدرب أي تغيرات جوهرية في تشكيلة الفريق الأساسية، لهذا فإن التشكيلة المتوقعة هي:

  • حراسة المرمى سوف تكون من نصيب كميل أو كاظم أو جلال حسن أو حسين حسن.
  • أما المدافعين فهم أكام وريبين سولاقا وفرانس بطرس وأحمد يحيى ومناف يونس وزيد وحسين علي ومكنزي والعماري ومصطفى سعدون وصفاء هادي وأسامة رشيد.
  • المهاجمين هم مهند علي وايمن حسين والأمين.
  • لاعبي الوسط هم ماركو ومحمد الطائي وبشار رسن وعلي جاسم وبايش وزيدان إقبال والعاني.
close