“مباشر اليوم أقوى لقاء للأخضر” موعد مباراة السعودية والاردن في تصفيات كأس العام 2026.. وماهي القنوات المجانية الناقلة للمباراة

يترقب عشاق كرة القدم اليوم اللقاء المنتظر بين منتخب السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026، حيثُ سيلتقي الفريقان اليوم في العاصمة السعودية الرياض في ختام الدورة السادس المؤهلة لبطولة العالم،ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على موعد المبارة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية والاردن في تصفيات كأس العام 2026

مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، من المقرر أن يقابل المنتخب السعودي نظيره الأردني في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره منتخب الأردن في لقاء حماسي على أرض ملعب مدينة الرياض، اللقاء يأتي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 سيتم توفير جميع القنوات التي ستنقل اللقاء بصوت وصورة واضحة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية والاردن مباشر اليوم

يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة بعدما حصد 13 نقطة، وبرصيد 10 نقاط يأتي منتخب الأردن في المركز الثاني، ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بخمس نقاط بينما يتذيل جدول الترتيب منتخب باكستان الذي لم يحقق أي نقطة حتى الآن، حيث خسر جميع مبارياته.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والاردن مباشر اليوم

من المقرر أن يُجرى اللقاء بين منتخبي السعودية والأردن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر وقطر، ستنقل القناة الرياضية السعودية هذا الحدث، كما يمكن متابعة المباراة من خلال الاشتراك في باقة الرياضة على منصة “شاهد VIP”.

ماتش منتخب السعودية اليوم

يشعر الجمهور بشغف كبير لمشاهدة مباراة السعودية اليوم بصوت وصورة واضحة، إذ تُعتبر واحدة من أقوى المباريات المقامة اليوم، حيث يتنافس منتخب الأخضر بكل قوة وعزيمة للفوز في هذا اللقاء المهم وتثير هذه المباراة اهتمام الجماهير بشكل كبير نظرًا للمنافسة الشديدة بين الفريقين، والتي يتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة.

مع نهاية هذا اللقاء المثير بين منتخب السعودية والأردن، تبقى التوترات والتشويقات محفوظة في ذاكرة الجماهير، فقد شهدت المباراة جهداً كبيراً من الفريقين في سعيهما لتحقيق الفوز وضمان المركز الأفضل في التصفيات الآسيوية وبينما ينتظر الجميع نتيجة المباراة وآفاق المنتخبين في البطولات القادمة، تبقى كرة القدم مصدراً للحماس والإثارة والتفاعل الاجتماعي على مستوى العالم.

close