نتيجة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس اسيا 2026

يلتقي منتخب العراق اليوم مع نظيره منتخب فيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم وكأس آسيا النسخة القادمة، لذا يبحث عشاق منتخب أسود الرافدين عن موعد مباراة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة المفتوحة، يدخل المنتخب العراقي المباراة اليوم وهو متصدراً للمجموعة ويسعى لخطف الثلاث نقاط للتأهل رسمياً لبطولة كأس العالم 2026، بينما يدخل منتخب فيتنام وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط، نقدم لكم في السطور القادمة موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام.

موعد مباراة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي المنتخب العراقي عن موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم الثلاثاء 11 يونيو الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تاريخ مواجهات العراق وفيتنام

التقى المنتخب العراقي نظيره منتخب فيتنام في 5 لقاءات رسمية من قبل في تصفيات كأس آسيا وتصفيات كأس العالم ،استطاع منتخب أسود الرافدين الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد، بينما لم يفوز منتخب فيتنام على منتخب العراق من قبل في أي لقاء لأنه لم يسبق أن يلعب الفريقين أي مباراة ودية من قبل.

موعد مباراة العراق وفيتنام

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يمكن لعشاق ومشجعي المنتخب العراقي مشاهدة مباراة العراق وفيتنام الساعة السابعة مساءا بدون تشفير مجاني على قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة الرياضية العراقية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية، وقناة Ssc  السعودية المشفرة.

ترتيب المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم

يتصدر منتخب العراق مجموعته برصيد 15 نقطة حصدها من 5 لقاءات فاز فيها جميعاً ولم يتبقى أي هزيمة أو تعادل في التصفيات، مما يؤكد على استعدادت منتخب أسود الرافدين الجدية للتأهل إلى بطولة الكبار كأس العالم 2026.

تشكيل منتخب العراق ضد فيتنام المتوقع

  • حراسة المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: سعد ناطق، أحمد يحيى، ريبين سولاقا، حسين علي.
  • خط الوسط: إبراهيم بايش، أسامة رشيد، زيدان إقبال.
  • خط الهجوم: أيمن حسين، مهاد محمد، بلند أزاد.

العراق vs فيتنام

أما عن منتخب فيتنام سوف يتم تأهيلة  كثاني المجموعة في حالة واحدة إذا ما انتصر على العراق وإليكم إحصائيات المباريات السابقة

  • المباراة الأولى حيث سجل المنتخب العراقي فوز بصعوبة 1-0 في 21 نوفمبر.
  • المباراة الثانية وقد سجل فوز العراق بشق الأنفس بنتيجة 2/3 في الجولة الثالثة من مجموعات كأس آسيا في قطر بعد شهرين.

نتيجة العراق وفيتنام اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد لنظيره فيتنام

close