تحديث أهداف.. الآن مباراة سوريا واليابان في تصفيات المؤهلة لكاس العالم

يستعد المنتخب السوري ليخوض مواجهة فاصلة ومصيرية للغاية في دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة للمونديال، حيث يحل ضيفا على اليابان في مباراة سيحتضنها ملعب إديون بيس، ومن المقرر أن يتواجه المنتخبان في الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فهل يحقق المنتخب السوري المعجزة؟ أم أن للكومبيوتر الياباني رأي آخر، تابعوا معنا عبر موقع مصر بوست تحديث لحظي لماتش منتخب سوريا الان.

مباراة سوريا واليابان اليوم

جدير بالذكر أن المنتخبان يقعان في المجموعة الثانية بالتصفيات، وقد تأكد صعود اليابان بعدما جاء في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، خاض لاعبو الكمبيوتر الياباني خمس لقاءات وحققوا الفوز في جميعها،، من ضمنهم انتصار ساحق ضد سوريا بخمسة أهداف نظيفة، وتكمن حظوظ سوريا في أن يحقق الفوز على اليابان بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى، أو يتعادل بشرط تعادل كوريا الشمالية أو هزيمتيه، وفي حالة هزيمة منتخب سوريا، فلا بد من خسارة المنتخب الكوري أيضا.

 مباراة سوريا واليابان اليوم

بينما المنتخب السوري يأتي في المرتبة الثانية بسلم الترتيب وفي رصيده 7 نقاط، خاض نسور قاسيون لكنهم أضاعوا فرصة ثمينة لتأمين الصعود بعدما خسروا في المواجهة الماضية على يد منتخب كوريا الشمالية الذي يأتي ثالثاً برصيد ست نقاط، وسيلعب في الجولة الأخيرة مباراة سهلة نوعا ما أمام ميانمار الضعيف وصاحب المركز الأخير في المجموعة.

سوريا واليابان القنوات الناقلة

حتى الآن لم يتم تحديد القنوات التي ستنقل اللقاء أو إذا كانت ستبث تلفزيونياً ومع ذلك، أفادت مصادر إعلامية بأن المباراة سيتم نقلها فقط من خلال قنوات محلية تبث في اليابان، ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني والإعلامي المرافق للمنتخب السوري بعرض المباراة على إحدى المنصات.

  • قناة “Fuji Television Network” اليابانية.
  • القناة “ASTRO SUPER SPORT” الماليزية.

مباراة منتخب سوريا لحظة بلحظة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة اليابان ضد سوريا اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، بحيث تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة 1:14 ظهرا حسب توقيت سوريا وقطر والسعودية، ويذكر أن منتخب سوريا لم ينجح في التأهل لنهائيات كأس العالم من قبل.

  • خمسة أهداف لمصلحة المنتخب الياباني في شباك منتخب سوريا.
close