بدون تشفير.. مباراة السعودية والأردن اليوم تصفيات كأس اسيا متابعة لحظة بلحظة الآن

قبيل بداية المباراة الحاسمة يبحث عشاق المنتخب الأخضر ومشجعي منتخب الأردن عن موعد مباراة السعودية والأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يدخل كلا الفريقين بقمة تركيزهم لحصد الثلاث نقاط فالمنتخب السعودي هو متصدر المجموعة برصيد 13 نقطة بينما يسعى المنتخب الأردني للفوز في المباراة والحصول على 3 نقاط لكي يتساوى مع الأخضر، سنقدم لكم في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة ومعلق مباراة السعودية والاردن اليوم.

بدون تشفير.. مباراة السعودية والأردن اليوم تصفيات كأس اسيا متابعة لحظة بلحظة الآن
موعد مباراة السعودية والأردن

تقام مباراة المنتخب السعودي ضد الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 على ملعب الأول بارك.

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم

تنطلق صافرة الحكم الإماراتي عادل النقبي لبداية مباراة الشقيقين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الأردني اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت أم الدنيا.

مباراة السعودية والأردن

معلق مباراة السعودية والاردن اليوم

يتساءل العديد عن معلق مباراة اليوم التي تجمع بين السعودية في الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 أسندت قناة Ssc السعودية الرياضية مهمة تعليق المباراة إلى المعلق الرياضي المتميز فهد العتيبي، بينما أسندت إدارة قناة الكأس القطرية تعليق المباراة إلى المعلق الرياضي خالد الحدي، فجميع عشاق الكرة العربية الآسيوية اليوم في موعد مع أمسية كروية رائعة اليوم على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن

يبحث عشاق المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الأردني عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم، يمكن مشاهدة مباراة الاردن والسعودية اليوم على القنوات المشفرة بي إن سبورت الرياضية أو قناة SSc السعودية، كذلك تذاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية بجودة عالية مجاني وبدون تشفير أو اشتراك، حيث تنجح قناة الكأس القطرية في الحصول على حقوق بث العديد من المباريات المهمة.

تشكيل السعودية ضد الأردن المتوقع

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: متعب الحربي، علي لاجامي، علي البليهي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: محمد كنو، فيصل الغامدي، سامي النجعي.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، فراس البريكان.

تشكيل الأردن ضد السعودية المتوقع

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • خط الدفاع: إحسان حداد، يزن العرب، براء مرعي، سعد الروسان.
  • خط الوسط: ابراهيم سعادة، محمود مرضي، نور الروابدة.
  • خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

تصفيات كأس العالم قارة اسيا

ومن الجدير بالذكر أن منتخبات قطر، عمان، العراق، السعودية، الأردن، الإمارات، البحرين، وفلسطين قد حجزت مقاعدها في نهائيات كأس آسيا 2027، ولكن لازال منتخبا الكويت وسوريا يسعيان للتأهل في الجولة الأخيرة، حيث يتمنون خطف بطاقة التأهل لتصفيات كأس العالم 2026، ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة أخر التفاصيل.

close