عــــاجل الأن ” سجل في منحة 1000 جنية ” رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٤ بالرقم القومي وشروط الحصول عليها

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٤ أتاحته وزارة التضامن الاجتماعية ليتمكن العمال من التسجيل في المنحة ولاستفادة منها، وتستهدف هذه المنحة مساعدة العمال الغر منتظمين على تحمل أعباء الحياة المعيشية، وهذا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، إليكم ننشر رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٤ وشروط التقديم على منحة العمالة الغير منتظمة، تابع للمزيد من التفاصيل.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٤

يمكن للأفراد المستوفين للشروط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 وها عبر دخول رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٤ واتباع الخطوات التالية:

  • يتم التوجه إلى رابط موقع وزارة القوى العاملة الرسمي.
  • أدخل إلى الخدمات الإلكترونية.
  • من قائمة التسجيل اختر العمالة الغير منتظمة، ثم ارفع المستندات.
  • ينتظر الأفراد فحص الطلب وصحة البيانات من قبل الوزارة، وعند القبول يحصل الفرد على منحة العمالة الغير منتظمة والتي تبلغ 1000 جنيه مصري.

ما هي شروط التقديم على منحة العمالة الغير منتظمة؟

هناك عدد من الشروط يجب أن يتم استيفائها للتقديم على منحة العمالة الغير منتظمة وهي أن العامل يجب أن يكون مصري الجنسية، وأن يكون الفرد لا يمتلك أي عمل ثابت، ويجب ألا يكون مسجلًا بالتأمينات، ويشترط تجهيز الأوراق اللازمة للتقديم على منحة العمالة الغير منتظمة.

من بين الشروط التي تلزم للتقديم على منحة العمالة الغير منتظمة ضرورة عدم توفر سجل تجاري للفرد، وألا يقل العمر عن 20 عامًا، ويجب أن يكون العمر 60 عامًا على الأكثر، وتكون المهنة في البطاقة مدونًا بها حرفة يعمل بها الفرد المتقدم على منحة العمالة الغير منتظمة.

أما عن المستندات المطلوبة للتسجيل في العمالة الغير منتظمة صورة من البطاقة الشخصية، وصورة من بطاقة التأمين الاجتماعي، وتقديم مستندات إثبات المهنة مع إرفاق العنوان الشخصي وإيصال غاز أو كهرباء أو ماء.

التسجيل مفتوح لمنحة العمالة الغير منتظمة لعام 2024 ، والتي سوف يتم صرفها قبل اجازة عيد الاضحي المبارك مباشرة ، وسوف نضع لكم طريقة التسجيل في ذلك التقرير.

الاوراق اللازمة للتقديم في منحة العمالة الغير منتظمة 2024

  • لابد من توافر نسخة من بطاقة الرقم القومي.
  • نسخة من بطاقة التأمين الاجتماعي.
  • تقديم وصل غاز أو وصل كهرباء أو مياه.
  • تقديم الأوراق التي تثبت مهنة الشخص المتقدم للحصول على المنحة.
  • ينبغي على العامل الغير منتظم أثناء تقديمه للحصول على هذه المنحة أن يقدم كافة المستندات التي تثبت مكان سكنه.

تم فتح باب التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة لعام 2024 ، وقد أشارت مصادر رسمية علي ان ذلك المنحة سوف توزع لكل عامل بسيط.

اعلنت وزارة القوي العاملة في مصر علي ان هذة المنحة سوف يتم مراجعتها بطريقة جيدة وذلك من اجل ارسالها الي من يستحق ، وسوف يحصل عليها الكثير.

close