“على الكاس HD 1” كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

يستضيف المنتخب السعودي شقيقه الأردني في قمة نارية لا تقبل القسمة على اثنين في إطار تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026، وأمم آسيا 2027، ويسعى الأخضر السعودي للحفاظ على صدارة المجموعة السابعة، بينما يطمح النشامى أن تكلل زيارتهم إلى الرياض بثلاث نقاط تضعهم على قمة المجموعة، الجدير بالذكر أن المنتخبين ضمنا التأهل للدور الحاسم على حساب منتخبي باكستان وطاجيكستان. مقالنا هذا مخصص لعرض كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأردن والكثير من التفاصيل حول المباراة المنتظرة.

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 اليوم الثلاثاء 5 ذو الحجة 2024 الموافق 11 حزيران / يونيو 2024، وذلك على ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي، وتنطلق صافرة الحكم الإماراتي عادل علي النقبي (حكم المباراة الرئيسي) تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعمّان، العاشرة ليلاً بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاردن مجاناً

مع اقتراب انطلاق مباراة الأردن والسعودية، فإن البحث سيتزايد بشكل كبير. لا سيما في الشارع الرياضي السعودي والأردني عن كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأردن بصورة مباشرة ومجانية عبر شاشات التلفزة، وهذا ما تقدمه قناة الكاس HD 1 بتعليق المعلق المشهور خالد الحدي، أما عن تردد قناة ALKASS HD 1، فنقدمه لكم في الجدول التالي:

القمر الصناعي سهيل النايلسات العربسات
ترددها 12111 11919 12245
استقطاب عمودي V أفقي H عمودي V
تصحيح الخطأ 3/4
الترميز 27500
جودة البث HD

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأردن على الإنترنت

تتيح شبكة قنوات الكأس القطرية لمشاهديها إمكانية متابعة مباراه السعوديه والاردن لايف أونلاين عبر تطبيقها الخاص المعروف باسم شوف – SHOOF، حيث يمكنكم الدخول للموقع الرسمي للمنصة أو تحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات وأبرز برامج قنوات الكاس الرياضية.

تشكيلة السعودية ضد الأردن اليوم

يدخل المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مباراة اليوم ضد نظيره الأردني وصيف أمم آسيا 2023 وعينه على الحفاظ على صدارة المجموعة السابعة، وإنهاء الدور الثاني من التصفيات بأفضل طريقة ممكنة، وهذا ما يدفع الكادر الفني للأخضر السعودي لاختيار تشكيلة مناسبة قد تشهد تواجد:

  • حارس المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: علي لاجامي، حسن كادش، ريان حامد.
  • الوسط: سالم الدوسري، مصعب الجوير، سلطان الغنام، مختار علي، متعب الحربي.
  • خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، فراس البريكان.

ترتيب مجموعة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخبان السعودي والأردني فوزين مقنعين بثلاثية بيضاء على كل من منتخب باكستان وطاجيكستان في الجولة الماضية ليضمنا بذلك بطاقة العبور للدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 (آسيا)، والمقعد المؤهل لأمم آسيا فيما يخص المنتخب الأردني فقط بطبيعة الحال، كون السعودية هي مستضيفة الحدث القاري القادم.

إليكم ترتيب المجموعة السابعة الذي يوضح ترتيب السعودية والأردن، حيث سيكفي الأخضر السعودي التعادل للمحافظة على صدارة الترتيب، بينما يحتاج النشامى للفوز بأي نتيجة لاعتلاء الصدارة:

  1. السعودية 13 نقطة.
  2. الأردن 10 نقاط.
  3. طاجيكستان 5 نقاط.
  4. باكستان بدون رصيد.
close