” مترجم الأن Dailymotion ” .. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 قصة عشق Kurulus Osman المؤسس عثمان 164 فيديو لازورا

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 واحدًا من بين المسلسلات الدرامية التاريخية الشهيرة بالفترة الماضية وحتى الآن بقائمة الملسلات التركية، وهو يعد من أعلى المسلسلات نسبة للمشاهدات، ومن المنتظر من قبل عشاق الدراما التركية الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 ليتابعوا المزيد من الأحداث المثيرة والمشوقة، نستعرض لكم في السطور المقبلة المزيد من التفاصيل ومواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 والقنوات الناقلة له.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 قصة عشق

ينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة بفارغ الصبر بمجرد انتهاء الحلقة السابقة، وهذا لما يحتويه المسلسل من مشاهد وأحداث تحبس الأنفاس مليئة بالإثارة والتشويق، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل قيامة عثمان يتم عرضه في يوم الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية اعتبارًا من الساعة 9 مساءً، على أن ينتم عرض المسلسل على شاشة قناة الفجر الجزائرية بالساعة 11 مساءً بيوم الخميس.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 الجديدة

يرغب الكثير من محبي الدراما التركية وبالأخص مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 في معرفة القنوات التي تنقل الحلقة 164 الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، ويتم ضبط القناة على جهاز الاستقبال من خلال ضبط التردد على النحو التالي:

يتم ضبط قناة ATV التركية على النايل سات، على التردد 10769 وبمعدل استقطاب أفقي ومعامل تصحيح خطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500، كما يتم ضبط تردد قناة اليرموك عبر القمر الصناعي النايل سات بضبط التردد 1167 ومعدل الترميز 27500 وباستقطاب أفقي، وعلى معامل تصحيح خطأ 3/4.

مشاهدة قيامة عثمان

كذلك يتم نقل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 عبر قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات من خلال ضبط التردد 12034 وضبط الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

وكذلك تنقل قناة الصعايدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 164 عبر النايل سات على التردد 11177 ومعدل ترميز 27500 مع ضبط استقطاب عمودي ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

المؤسس عثمان 164 فيديو لازورا

سوف تحمل الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان العديد من الاحداث الشيقة للغاية ، حيث يبدأ البطل الغازي في جمع الجنود والعمل علي التخلص من التتار والعمل في النهوض بالدولة.

المواقع الالكترونية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • موقع قصة عشق.
  • موقع النور.
  • موقع لازورا.
  • موقع ماي سيما.
  • موقع ايجي بست.

سوف يتم نقل الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بعد قليل جدا ، وسوف تحمل الحلقة احداث هامة وهي تمكن عثمان في التخلص من كل من يحاول هدم الدولة.

في الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان سوف يحاول الغازي في جمع الجنود من جديد والعمل علي التخلص من ابن عمه الذي قد علم انه هو الذي قام بوضع السم له في الطعام.

هناك مصدر رسمي يؤكد علي ان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان سوف يتم عرضها بعد قليل جدا ، وسوف تحمل الحلقة احداث شيقة للغاية.

يعمل موقع ديلي موشن علي تقديم مسلسل قيامة عثمان بصوت وصورة واضحة ، والجدير بالذكر ايضا سوف نقوم بتوفير احداث الحلقة الجديدة الأن.

عدد كبير جدا من عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان في انتظار عرض الحلقة الجديدة والتي تحمل رقم 164 وسوف تشهد الحلقة بعض الاحداث التي لم تكن متوقعة علي الاطلاق.

اشارت مصادر رسمية علي ان الحلقة 164 من مسلسل قيامة عثمان سوف تعرض باللغة العربية اليوم علي قناة الفجر الجزائرية.

تم نزول الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان مترجم علي قناة الفجر الجزائرية واليكم التردد الخاص بها في هذا المقال من اجل مشاهدة الحلقة.

close