موعد مباراة السعودية و الأردن في تصفيات أسيا لكأس العالم و القناة المجانية الناقلة

تتجه اليوم أنظار جماهير كرة القدم بصفة عامة و الجمهور العربي بصفة خاصة تجاه ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض حيث لقاء المنتخب السعودي بنظيره الأردني في إطار منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وأيضا كأس أسيا 2027.

موعد مباراة السعودية و الأردن

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية و الأردن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر و السعودية و الأردن وذلك بحضور 25 ألف مشجع هي سعة الإستاد كاملة.

القناة الناقلة لمباراة السعودية و الأردن

وعن القنوات الناقلة للمباراة فقد أعلنت قناة ALKASS ONE HD المفتوحة علي النايل سات في إعلان تشويقي علي شاشاتها مساء أمس الإثنين عن نقلها للقاء السعودية و الأردن مجانا عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة Alkass one HD
التردد 11920
الاستقطاب عامودي
معدل الترميز 27500
الجودة HD

كيفية البحث عن القناة علي الريسيفر

  1. من قائمة الريسيفر نختار “التركيب”.
  2. من تركيب نختار “قائمة الترددات”.
  3. ثم نضغط على الزر الأحمر في الريموت ونكتب التردد المذكور بالأعلى.
  4. بعد كتابة التردد نضغط على الزر الأزرق في الريموت لعمل بحث.
  5. بعد الانتهاء من البحث نضغط حفظ وسنجد القناة موجودة ضمن قائمة القنوات على الريسيفر.

ترتيب السعودية و الأردن في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يقع منتخبي السعودية و الأردن في المجموعة السابعة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم وقبل لقاء اليوم يحل المنتخب السعودي في المقدمة برصيد 13 نقطة بينما يحل المنتخب الأردني ثانيا برصيد 10 نقاط مما سيعطي إنطباعا بأن مباراة اليوم ستكون مثيرة حيث يسعي الأخضر السعودي لحصد الثلاث نقاط و الإبتعاد بالصدارة، بينما يسعي نشامي الأردن للفوز من أجل القفز إلي مقدمة المجموعة متساويا مع المنتخب السعودي.

تاريخ لقاءات السعودية و الأردن في جميع البطولات

التقي المنتخب السعودي مع نظيره الأردني 16 مرة فازت السعودية في 8 مواجهات، بينما فاز المنتخب الأردني في 6 مواجهات وكان التعادل حاضرا في لقائين، وشهدت المواجهات بينهم 33 هدفا أحرز الأخضر السعودي 19 هدف منهم ، بينما أحرز النشامي 14 هدف.

وواجه المنتخب السعودي نظيره الأردني مرة واحدة فقط في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم في نوفمبر 2023 و التي انتهت بهدفين دون رد للأخضر السعودي.

close