“يورو 2024” موعد مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا 2024 بين ألمانيا واسكتلندا

نجد الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم في الوقت الحالي يبحثون عن الموعد المحدد لمباراة افتتاح كأس أمم أوروبا، والتي تقام في ألمانيا، وذلك تزامنا مع اقتراب موعد البداية للمسابقة الأوروبية الهامة، إذ تلعب النسخة 17 من البطولة القارية وسط منافسة كبيرة وانتظار من قبل المنتخبات الخاصة بالقارة العجوز.

موعد مباراة افتتاح كأس امم اوروبا

يتساءل الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء البلاد عن موعد مباراة افتتاح كأس امم اوروبا، حيث يرغبون في معرفة الموعد لهذه المباراة الخاصة بالافتتاح، والتي ينتظرها الكثير من قبل الأشخاص الذين يحبون متابعة كرة القدم باستمرار، وجاء الموعد على النحو التالي:

  • سوف تقام البطولة في دولة ألمانيا للمرة الثانية على التوالي أثناء المدة من 14 يونيو حتى يوم 14 يوليو، وذلك يكون بمشاركة 24 منتخب يتم تقسيمهم على ست مجموعات متمنين حصد لقب البطولة الأغلى.
  • كما يدافع المنتخب الإيطالي عن اللقب الخاص به الذي سبق وحصده في النسخة السابقة لعام 2020، والتي تم إقامتها في العديد من الدول الأوروبية للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
موعد مباراة افتتاح كأس امم اوروبا
موعد مباراة افتتاح كأس امم اوروبا

مواعيد بطولة أمم أوروبا

يرغب البعض من هواة كرة القدم في معرفة المواعيد الخاصة بكأس الأمم الأوروبية التي سوف تقام في الشهر الحالي ابتداءا من يوم 14 من شهر يونيو، وجاءت المواعيد كالتالي:

  • يأتي دور المجموعات أثناء المدة من 14 من شهر يونيو وحتى يوم 26 من نفس الشهر، ولكن يأتي الدور ثمن النهائي من يوم 29 يونيو وحتى يوم 2 يوليو.
  • كما يأتي الدور ربع النهائي من المدة 5-6 من شهر يونيو، والدور نصف النهائي يكون من 9-10 يونيو، وسوف يقام الدور النهائي في يوم 14 يوليو.
  • وسوف تقام هذه المباريات على عشرة ملاعب مختلفة في المدن الألمانية، والتي منها تسعة ملاعب تم فيها مباريات كأس العالم لعام 2006.
close