اندريه بيكي: عبد الله السعيد ينطبق عليه مقولة “العمر مجرد رقم” وهو مثال للإلتزام في الزمالك

في حوار مطول مع الكابتن سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورت” كشف “اندريه بيكي” المدرب العام لنادي الزمالك عن العديد من المواضيع التي تخص القلعة البيضاء،  بالإضافة إلي رأيه في الصفقات الجديدة للفارس الأبيض وأيضا تحدث عن الأجواء داخل جدران ميت عقبة ومدي تأثره بها.

 “جوميز” هو الموجه الرئيسي لي وأسمع عن الزمالك من صغري

واثني لاعب نادي “إسبانيول” الأسباني السابق علي مدرب الزمالك الحالي “جوزيه جوميز” موضحا أنه رئيسه منذ أربعة أعوام سابقة وممتن له كثيرا و سعيد للغاية بالعمل معه في نادي الزمالك.

وأضاف “بيكي” أنه منذ صغره يسمع عن نادي الزمالك و أن المفاجأة بالنسبة له أنه لم يسمع عن الزمالك أي شىء العامين الماضيين حتي أتي إلي تدريبه وأنه كان في غاية السعادة عندما أبلغه “جوميز” بتدريب الزمالك معه.

عندما رأيت جماهير الزمالك الرائعة في نهائي الكونفدرالية قلت لن نخسر اليوم

وعن الأجواء في نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان قال مدافع منتخب “الكاميرون” السابق ” كنت أعرف القدر القليل عن الزمالك كونه فريق كبير ولم أكن اتخيل أن مشجعيه بهذا القدر من الجنون عندما رأيتهم قلت لايمكن أبدا أن نخسر نهائي الكونفدرالية اليوم ، وأنا أصبحت زملكاوي دائما وحتي النهاية”.

الكل في الزمالك يقاتل من أجل النادي والمدير الفني دائما يحتاج لاعبين جدد

وعن لاعبي نادي الزمالك قال “انريكي” أن لاعبي الزمالك رائعين ولديهم دائما رؤية ويقاتلون من أجل النادي حتي في اللحظات السيئة وأنا كمدرب عام فخور جدا بلاعبي الزمالك حتي لو كانت هناك بعض المشكلات التي ظهرت في الأشهر الأولي كانوا يؤدون بشكل طيب وبمسئولية.

وعن احتياج الزمالك لصفقات جديدة أوضح قائلا “أن الأمر يتعلق بقرار المدير الفني وليس النادي وربما يكون لمجلس الإدارة الرؤية ولكن المدير الفني هو المسئول عن هذا الفريق وهذه التشكيلة وعلي الإدارة أن تعرف ما الذي يحتاجه المدير الفني تحديدا، والمدير الفني دائما في احتياج لاعبين جدد وجيدين و بالنسبة لي من الأفضل قبل أن تتعاقد مع لاعبين يجب أخذ رأي المدير الفني”.

نحن فخورين بوجود الصفقات الجديدة في الزمالك

وعن رأيه في الصفقات الأخيرة في نادي الزمالك قال “نحن فخورين بوجودهم معنا في الزمالك زادوا من مستوانا، وعبد الله السعيد ينطبق عليه مقولة أن العمر مجرد رقم، فهو لاعب محترف تماما وهو مثال كبير في فريقنا والمدير الفني يضرب به المثل في كل شىء لإلتزامه وكلنا نحبه، وفي الحقيقة ناصر ماهر ليس أنا من يتحدث عنه  كل من في مصر يعرف من هو ناصر ماهر، هو لاعب رائع جدا ، وشحاته في إطار التحسن وأدي بشكل طيب في المباريات الأخيرة”.

الزمالك فريق كبير ولايستحق مكانه الحالي في الدوري

وعن موقف الزمالك في الدوري أوضح “أن الدوري ليس سهل ولدينا فريق كبير العدد وكثير من الإصابات ولدينا 17 مباراة متبقية وإذا فزنا بهم جميعا سنكون أبطال الدوري وسنعمل جيدا علي ذلك، فنحن لانستحق موقعنا في جدول الدوري الأن وعلي الجماهير أن تتحلي بالصبر.

close