فوز كبير مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم

مباراة سوريا ضد اليابان اليوم، يرتحل المنتخب السوري كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على المنتخب الياباني في لقاء هام ومرتقب بقوة على هامش لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك في مباراة سوف يحتضنها ملعب اليابان، وتعد المواجهة فاصلة وهامة للغاية بالنسبة لنسور قاسيون ويحتاج فيها للفوز أو تفادي الهزيمة بشرط تعثر المنافس، وفيما يلي نعرض عليكم متابعة لحظية لمواجهة سوريا واليابان اليوم.

مباراة سوريا واليابان

يأتي المنتخبان في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، والتي يتصدر ترتيبها اليابان برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في كافة مبارياته بالمجموعة، بينما يأتي نسور قاسيون في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد سبع نقاط بواقع فوزين وتعادل وخسارتين، وكان منتخب سوريا قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد كوريا الشمالية بهدف دون مقابل، ويحتاج للفوز على اليابان لحسم تأهله دون النظر للنتائج الأخرى.

موعد مباراة سوريا واليابان اليوم

ومن المقرر أن يتواجه منتخب سوريا ضد اليابان اليوم الثلاثاء 11/6/2024 بحيث يطلق الحكم صافرته معلنا بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت سوريا والرياض ومصر، يمكنكم متابعة مباراة سوريا واليابان من خلال قنوات الكأس الرياضية.

تشكيلة منتخب سوريا ضد اليابان

يهتم المتابعين بـماتش سوريا واليابان والتشكيل المتوقع الذي يأتي على النحو التالي.

  • في حراسة المرمى: أحمد مدنية.
  • خط الدفاع: مؤيد العجان – عمر ميداني – عبد الرحمن أويس – ثائر كروما.
  • الوسط: خليل إلياس – إلياس العم – محمد الحالق.
  • في الهجوم: عمار رمضان – عمر السومة – إبراهيم هيسار.

تحديث لحظي سوريا واليابان

مهمة تبدو صعبة ولا بديل عن حصد الثلاث نقاط للمنتخب السوري في لقاء الايابان إذا أراد هيكتور كوبر ولاعبيه بلوغ المرحلة الختامية المؤهلة لكأس العالم، وأعلن الاتحاد الدولي عن تعيين طاقم تحكيم كويتي يدير اللقاء، حيث تم اختيار الحكم الدولي أحمد العلي ومعه كل من أحمد عباس وعبد الهادي العنزي.

أكد هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي تنتظرهم أمام اليابان اليوم ومع ذلك، تعهد بأن يقدم اللاعبون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز.

  • الشوط الأول انتهى بتقدم اليابان على سوريا بنتيجة 3-0.
  • نهاية اللقاء بفوز اليابان بنتيجة ساحقة 5-0.
close