” استعلام الأن ” رابط awlyaa.education.gov.dz تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2024 كشف النقاط في الجزائر 2024

يبحث البعض عن تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2024 كشف النقاط، حيث تمت إتاحته الآن لك من من يريد أن يتعرف على نقاط الفصل الدراسي السابق، حيث تم الطلاب اختباراتهم، وفي انتظر كشف النقاط الذي يتم البحث عنه من خلال رقم الهوية والذي يكون بواسطة موقع ثروة المتخصص في شؤون الطلاب.

تسجيل دخول فضاء أولياء التلاميذ 2024 كشف النقاط

قامت وزارة التربية في الجزائر باعداد موقع فضاء التلاميذ لوضع النقاط عليه الخاصة بالطلاب بدل من الطرق التقليدية السابقة، حيث تكون راحة لهم، لذا نوضح طريقة استخراج الك لنقاط اليوم ورابط المنصة الرسمي.

رابط دخول فضاء التلاميذ 2024

لابد التسجيل على الموقع للقيام بتحميل كشف لنقاط أولا ثم اتباع الآتي:

  • موقع فضاء التلاميذ: من هنا.
  • ويكون التسجيل الرسمي فيه من خلال الرقم السري والبريد الإلكتروني.
  • ثم كتابة البيانات بعد قراءة ما وضع من شروط والموافقة أيضا عليها.
  • ثم نختار بعدها لمرحلة المختارة أما تكن المتوسطة أو غيرها.
  • ثم نختار العام.
  • والفصل الدراسي.
  • ورقم الهوية.
  • ثم الاستعلام عما هو مطلوب.
  • في حين ان كان الموقع مغلقا هذا يعني ان كشف النقاط بم يتم تحميله عليه.

موعد تسليم كشوف النقاط للتلاميذ 2024

قامت وزارة التربية بوضع موعد كشف النقاط للطلاب الخاص بالفصل الثالث حيث يكون في غضون الأيام القادمة، وعندما يتم وضعه بالفعل على المنصة سوف يتم اعلام أولياء لأمور بذلك حتى يستطيعوا الدخول وجلب جميع النقاط الخاصة بهم.

كما تقدم تلك المنصة خدمات منوعة مثل اعض نماذج للاختبارات وموعد الدراسة للعام القادم، والخطة الدراسية والمناهج وغيره.

كما يمكن استخراج الشهادات المدرسية من خلاله، حيث يوجد خاصية الطباعة لها من خلال الموقع، وبمكن بعدها تقديمها في أي جهة بعد ذلك، لذا من الضروري عندم يتم جلبها الإحتفاظ بها، وكذلك الحال مع جميع الشهادات بجميع المراحل للطلاب، وتعد تلك الميزة جيدة للغاية من بين جميع المزايا الأخرى لتلك المنصة.

وفي حين نسيان كلمة المرور في أي وقت يمكن اعادتها من خلا البريد المسجل من قبل مع باقي البيانات.

نتائج الطلاب في الجزائر 2024

يبدأ طلاب وطالبات الجزائر في البحث عن النتائج الخاصة بهم والتي سوف يتم صدورها في القريب العاجل ، حيث بدات الأن عملية تصحيح اوراق امتحانات البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط ايضا.

نتائج البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط في الجزائر 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية علي ان عملية تصحيح اوراق الاجابات قد تمت علي اعلي مستوي من الدقة ، وقد نجح الطلاب في الحصول علي النتائج الامتحانية الخاصة بهم.

يمكنك الدخول علي موقع فضاء اولياء التلاميذ والعمل في الحصول علي النتائج الامتحانية الخاصة بكم بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

حالة كبيرة من القلق والتوتر الشديد تتواجد علي أوجة طلاب وطالبات شهادة التعليم المتوسط في الجزائر وسوف يتم صدور النتيجة الخاصة بهم بعد قليل.

close