في خير الأيام.. تعرف على ادعية يوم التروية 1445

يهل يوم التروية في الثامن من شهر ذي الحجة، حيث يتوجه حجاج بيت الله الحرام لمنى استعدادا للوقوف بعرفة، أما المسلمون في سائر بقاع الأرض فيبحثون عن ادعية يوم التروية 1445 رغبة منهم في الابتهال بها إلى الله آملين أن يستجيب الله لهم دعواتهم وأن يمن عليهم بالرضا والقبول في تلك الأيام المباركة العظيمة التي تعد أفضل أيام السنة وأكثرها خيرا.

ادعية يوم التروية 1445 مستجابة

لأن الدعاء من أحب العبادات إلى الله فإن البحث يزداد عن ادعية يوم التروية، اليوم الذي يعد واحدا من أحب 10 أيام إلى الله، لذلك نقدم لك بعضا من تلك الأدعية التي يمكنك التبتل بها إلى المولى عز وجل:

  • اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت.. أنت ربي وأنا عبدك ظلمت نفسي وأعترف بذنبي فاغفر لي ذنوبي جميعا.. أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.. اللهم أني استغفرك لكل ذنب يعقبه الحسرة.. ويورث الندامة.. ويحبس الرزق.. ويرد الدعاء.. اللهم إني استغفرك وأتوب إليك.. استغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فاستعنت بها على معصيتك.

أدعية ليوم التروية مكتوبة

  • اللهم أنت ربي لا إله ألا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت.. أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي.. وأبوء بذنبي فأعفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا انت.. استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.. اللهم لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا.. ربنا ولا تحمل علينا أصرًا كما حملته على الذين من قبلنا.. ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به وأعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
  • اللهم اغفر لي ذنوبي، ويسّر أمري، و اقضِ حاجتي، وارحم ضعفي، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، ولا تُفارقني رحمتك يا أرحم الراحمين.
close