تعادل يحسم نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كاس العالم أحداث اللقاء

مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، حيث يلتقي منتخب مصر أمام نظيره المستضيف غينيا بيساو في لقاء منتظر بقوة في ظل رحلة الصعود للمونديال، يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من النقاط بعدما حقق ثلاث انتصارات، في المقابل يأتي المنتخب الغيني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

مباراة مصر وغينيا بيساو لحظة بلحظة

يبدو أن إمام عاشور سيغيب عن تشكيلة المنتخب المصري بعدما تعرض لإصابة في المباراة الماضية غادر على إثرها الملعب، وأكد المدير الفني على دراسة نقاط القوة والضعف في منتخب غينيا بيساو لتحقيق الفوز حيث يصعد صاحب الصدارة إلى كأس العالم دون الحاجة دخول مرحلة التصفيات الختامية، وتواجه المنتخبان مرة وحيدة من قبل وانتهت بفوز الفراعنة.

موعد مصر وغينيا بيساو اليوم

ويحين موعد مباراة غينيا بيساو ضد مصر اليوم الإثنين 10 يونيو بحيث يبدأ في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وبالحديث عن القنوات الناقلة فهي SSC HD بصوت المعلق الرياضي حاتم بطيشة، كما تنقل أون تايم سبورت اللقاء بتعليق مؤمن حسن كما جرت العادة في مباريات الفراعنة بالتصفيات، ويتزين ملعب 24 سبتمبر ليحتضن مجريات اللقاء.

تشكيل منتخب مصر اليوم

يدخل المدرب المصري حسام حسن مباراة مصر أمام غينيا بيساو معتمدا على تشكيلة متوازنة في الدفاع والهجوم، لا سيما وأن المواجهة خارج الديار، والأهم فيها هو عدم الهزيمة، بالتأكيد سيكون محمد الشناوي في حراسة العرين، وأمامه محمد عبد المنعم ورامي ربيعة كقلبي دفاع، ويعود محمد حمدي من جديد للمشاركة كظهير أيسر، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

أما في وسط الميدان، فسيكون هناك حمدي فتحي ومروان عطية في التأمين الدفاعي وقطع الكرات وبناء اللعب، ومعهم في وسط الملعب أحمد سيد زيزو، بينما في الهجوم فسيكون هناك الثلاثي محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، والقائد محمد صلاح.

  • ويجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر كلا من محمد عواد، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، عمر كمال، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمد شريف.
  • نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
close