موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة، من الأمور التي تهم عشاق الساحرة المستديرة، إذ يدخل المنتخب الجزائري في مواجهة نارية أمام أوغندا في إطار منافسات مرحلة المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري مواجهة قوية أمام المنتخب الأوغندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم، على أن تنطلق المواجهة القوية بين الفريقين على ملعب مانديلا الوطني في كامبالا عاصمة أوغندا.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة

ويتواجد المنتخب الجزائري مع الأوغندي في إطار المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم بجوار عدة منتخبات منها كل من غينيا وموزمبيق وبوتسوانا والصومال، يأتي ذلك بعدما فشل المنتخب الجزائري في التغلب على نظيره الغيني على أرض الجزائر الخميس الماضي.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026

يأتي في مقدمة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم المنتخب الجزائري برصيد 6 نقاط، في حين يأتي المنتخب الغيني والأوغندي وموزمبيق في المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي، وفي المركز الخامس والسادس يتواجد فريق بوتسوانا برصيد 3 نقاط، ثم في ذيل المجموعة يأتي المنتخب الصومالي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر وأوغندا في منافسات تصفيات كأس العالم اليوم الاثنين 10 يونيو في الساعة 7 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وتقام مباراة الجزائر وأوغندا في تمام الساعة 5 بتوقيت الجزائر.

تعرف على موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة

ويبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة في منافسات كأس العالم على أن تأتي على النحو التالي.

  • يمكن متابعة مباراة الجزائر وأوغندا على قناة C Extra 1 HD.
  • يتولى فهد العتيبي التعليق على مباراة  الجزائر وأوغندا

تشكيل الجزائر المتوقع لمباراة أوغندا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الجزائري بالتشكيل التالي أمام أوغندا في إطار منافسات كأس العالم على النحو التالي.

  • في حراسة المرمى أنتوني ماندريا
  • في خط الدفاع، رامي بن سبعيني – ريان آيت نوري – عيسى ماندي – يوسف عطال
  • وفي خط الوسط نبيل بن طالب – حسام عوار – رامز زروقي
  • وفي خط الهجوم رياض محرز – محمد الأمين عمورة – إسلام سليماني
close