متابعة نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

يواصل المنتخب المصري مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث يرتحل لينزل ضيفا ثقيلا على منتخب غينيا بيساو وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة للمونديال، ويتزين ملعب 24 سبتمبر كي يحتضن مجريات اللقاء الذي يسعى رفقاء محمد صلاح لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط والهيمنة على صدارة ترتيب المجموعة لتسهيل طريق الصعود، سنوفر لكم متابعة لحظية لمواجهة مصر ضد غينيا بيساو.

مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

ويتركز الحديث هنا عن المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي يتصدرها منتخب مصر بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فقد خاضت كتيبة العميد “حسام حسن” حتى وقتنا هذا ثلاث مباريات وحققوا فيهم الفوز جميعا، بينما يأتي في المركز الثاني منتخب غينيا بيساو ممتلكا في رصيده 5 نقاط بواقع فوز وتعادلين، يليه بوركينا فاسو ثم سيراليون رابعاً، وكان الفراعنة قد حققوا الفوز على بوركينا بنتيجة هدفين لهدف وسجل حينها محمود حسن تريزيجيه هدفي منتخب الساجدين.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغيني اليوم الإثنين 10 يونيو بحيث يعطي حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة مع حلول الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والرياض، كما يمكنكم متابعة مباراة مصر وغينيا بيساو عبر قناتي SSC Sports 1,5 HD مع تعليق وأداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة.

مباراة مصر ضد غينيا يلا كورة

يتقدم المنتخب المصري بفارق أربع نقاط كاملة عن الوصيف ويستطيع توسيع الفارق في حال انتصر ضد غينيا بيساو، إذا تمكنت مصر من حسم المركز الأول فستتأهل إلى المونديال، وخلال المواجهات التاريخية بينهما ألتقى المنتخبان مرة واحدة فقط وفاز منتخب مصر باللقاء.

تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو

تشهد تشكيلة المنتخب الرسمية تغيير في خطة اللعب بعدما لعب المدير الفني مباراته الماضية بخطة مختلفة، وجاء تشكيل الفراعنة كما يلي.

  • حراسة المرمى: الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي – عبد المنعم – ربيعة – هاني.
  • خط الوسط: مروان – حمدي فتحي – زيزو.
  • خط الهجوم: تريزيجيه – محمد صلاح – مصطفى محمد.

يأمل منتخب مصر مواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية خارج ملعبه عندما يخوض مباراة غينيا بيساو، وتقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المواجهة على الهواء بتعليق مؤمن حسن، المباراة تنطلق الساعة السابعة ونتابعها معكم لحظة بلحظة، وأعلن حسام حسن عن تشكيلة المنتخب الرسمية بتواجد صلاح.

وأجرى حسام حسن مدرب مصر تغييرًا وحيدًا عن تشكيل مباراته الماضية إذ يجلس إمام عاشور على مقاعد الاحتياط، بينما يبدأ محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر بعد انتهاء مدة إيقافه.

close