“مليون مبروووك للناجحين”.. تعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الأكتتاب فقط!

 

“مليون مبروووك للناجحين”.. تعرف على خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الأكتتاب فقط!

أعلنت وزارة التربية ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2024، حيث من المفترض أن تظهر النتائج بعد الانتهاء من الامتحانات والانتهاء من أعمال الكنترول والتي تتمثل في تصحيح نهاية العام. اختبارات لهذا الصف ورصد الدرجات واعتماد النتائج من وزارة التربية والتعليم وتنتهي اختبارات نهاية العام. للطلاب لهذا الصف في 12 يونيو 2024، ومن خلال موقعنا الاخباري المتميز مصر بوست سنستعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا.

تعرف على نتائج الصف التاسع في سوريا 2024

حيث نشرت وزارة التربية السورية بيانا رسميا عبر موقعها الرسمي، وتوضح الوزارة في هذا البيان أن موعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2024 سيكون بعد وقت قصير من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، وستنتهي الامتحانات في 12 من شهر حزيران الجاري، وأوضحت الوزارة أنه يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة باستخدام رقم القيد واسم الطالب، ولكي ينتقل الطالب إلى المرحلة الثانوية ثم الجامعة ويتفوق فيها وفي حياته الأكاديمية والمهنية، عليه أولا أن يكون ناجحا في نتيجة شهادة الصف التاسع، فهي بوابة المدرسة الثانوية. .

تعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2024

حيث كما أعلنت الوزارة في بيان رسمي على موقعها الرسمي أنه سيتم إعلان النتائج فور انتهاء الطلاب من إجراء الاختبارات، حيث بدأت اختبارات نهاية العام للصف التاسع يوم 27 مايو من العام الماضي وتنتهي في 12 يونيو، كما أوضحت الوزارة في البيان الرسمي أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع إلكترونيا عبر موقع الوزارة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من خلال هذا الرابط
  2. انتقل إلى قسم نتائج الامتحانات، ثم قم باختيار نتائج امتحان الصف التاسع 2024.
  3. بعد ذلك قم بإدخال بيانات الطالب وهي اسم الطالب ورقم الاشتراك.
  4. ثم الضغط على زر استعلام لعرض النتيجة.
  5. بعد ذلك يمكنك الضغط على زر الطباعة إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة ورقية من نتيجة الصف التاسع.
close