لايف HD .. الأن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشر اليوم كرة السلة ON Time Sports في نهائي دوري السوبر

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الاهلي لمواجهة نظيرة الاتحاد السكندري مساء اليوم الاحد الموافق 9 من شهر يونيو لعام 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات بطولة دوري سوبر السلة ، والتي ينتظرها الكثير من عشاق ومحبي الفريق الاحمر في كل مكان حول العالم ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نقوم بتوفير بث مباشر يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الاهلي للسلة اليوم بصوت وصورة واضحة جدا.

لايف HD .. الأن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشر اليوم كرة السلة ON Time Sports في نهائي دوري السوبر

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كرة السلة مباشر

يلتقي الاهلي مع نظيرة الاتحاد السكندري في اولي مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة وذلك من اجل تحديد بطل النسخة الموسم الحالي ، ويخوض النادي الاهلي حامل اللقب الموسم الماضي مواجهة الاتحاد وهو يرغب في تحقيق الفوز بالنسبة الحالية ايضا ، الذي يقام بنظام خمس مباريات (best of 5).

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم كرة السلة

والجدير بالذكر ايضا ان النادي الاهلي قد نجح في التأهل الي الدور النهائي من بطولة دوري السوبر بعدما تمكن في التفوق علي الزمالك في الدور نصف النهائي ، بينما في الجهة المقبلة الخصم المنافس وهو الاتحاد الذي نجح في الوصول الي الدور النهائي حينما تمكن في التفوق علي نظيرة سبورتنج.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشر اليوم

من المقرر ان تقام مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس 2 ، ويتم التعليق عليها من قبل محمد ابو شادي.

تردد قناة اون تايم سبورت 2

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
close