ظهرت ملفات pdf .. رابط موقع ملازمنا نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2024 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية

بعد ظهور نتائج الطلاب للصف السادس الابتدائي العراق في جميع المحافظات، اعترض الكثير من أولياء الأمور على درجات أبناءهم، وأبدوا الرغبة في تقديم طلب اعتراض على النتيجة الأمر الذي تكفله لهم وزارة التعليم العراقية، وبالفعل تقدم على ذلك الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، بينما يبحثون الآن عن نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي العراق، ونحن نتابع معكم من خلال هذا المقال شرح كامل مفصل للكشف والوصول إلى نتائج الاعتراضات فتابعونا.

نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي العراق 2024

طلبات الاعتراض المقدمة من قبل أولياء الأمور للصف السادس الابتدائي الدور الاول دفعت العاملين في القطاعات التعليمية والجهات المختصة، تلبية تلك الرغبة، وذلك من خلال مراجعة أوراق الطلاب مرة أخرى لرجوع الحق إلى الطالب في حالة الخطأ، وقد أعلنت وزارة التعليم العراقية عن أحقية الطلاب في تقديم الاعتراضات على المواد التي يشم في نتيجتها، حيث تقوم الوزارة بالنظر مرة أخرى في أوراق الطلاب، وقد نوهت الوزارة أن الاعتراضات تتم من خلال إعادة حساب الدرجات، وليس إعادة التصحيح، وعلى ذلك ظهرت نتيجة اعتراضات السادس الابتدائي محافظة القادسية، وما زالت باقي المحافظات قد التنفيذ، حيث أعلنت الوزارة أنه سيتم الإعلان رسمياً بالتدريج عن النتائج، كما تم الإعلان أيضاً عن إمكانية الكشف عن نتائج الاعتراضات من خلال رابط الوزارة، يمكنكم الإطلاع على ذلك من خلال الفقرة التالية.

خطوات الإستعلام عن طلب اعتراض السادس الابتدائي العراق 2024

أعلنت وزارة التعليم العراقية عن إمكانية الكشف عن نتيجة الاعتراضات الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي العراق من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وذلك من خلال خطوات بسيطة، كما يمكنكم الدخول مباشرة إلى موقع الوزارة والإستعلام من خلال رقم الجلوس، كما احظت الوزارة على استكمال عمليات التسجيل داخل المدارس بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

نوفر لكم من موقع مصر بوست جميع الخطوات اللازمة التي تمكنك في الحصول علي نتيجة اعتراضات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 والتي سوف تصدر بعد قليل جدا.

حالة كبيرة من القلق الشديد تتواجد علي اوجة طلاب وطالبات العراق وهم منتظرين اعلان النتائج الامتحانية الخاصة بهم والتي سوف تصدر في خلال ساعات.

سوف نوفر لكم في الوقت الحالي نتيجة اعتراضات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي ٢٠٢٤، والتي سوف تصدر بشكل رسمي عبر موقع نتائجنا وغيرها من المواقع الاخري.

close