“هتعرفها أول ما تظهر” إليك رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس

يترقب الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتائج الصف التاسع 2024 اليمن والتي من المتوقع ظهورها قريبا والإعلان عنها من خلال موقع الإدارة العامة للاختبارات، ويأتي هذا بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن استعدادها لإعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي” الصف التاسع” للعام الدراسي 2023-2024 بكل المحافظات اليمنية الخاضعة للحكومة الشرعية بالبلاد، ومن الجدير بالذكر أن الامتحانات النهائية لشهادة التعليم الأساسي قد انتهت منذ عدة أسابيع. في تقرير اليوم نوضح لك أفضل طريقة للحصول على نتيجة الصف التاسع بمجرد ظهورها.

نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

لم يتم الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم باليمن عن موعد إعلان نتائج الصف التاسع 2024 اليمن حيث لم يتم الانتهاء حتى الآن من أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات داخل لجان الكنترول في المحافظات اليمنية.

وتشير بعض المصادر عن احتمالية إعلان نتائج الصف التاسع في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، مشيرة إلى ارتفاع نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات في مرحلة إتمام التعليم الأساسي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 باليمن

يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع باليمن عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من هنا.
  • انقر على أيقونة” نتائج”.
  • ثم قم باختيار ” نتائج الصف التاسع” من القائمة الجانبية التي ستظهر أمامك.
  • عليك تحديد العام الدراسي”2023-2024″.
  • اكتب البيانات الشخصية للطالب المراد الاستعلام عن نتيجته مثل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة” استعلام”.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع باليمن

كما يمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع عن طريق زيارة الإدارة العامة للاختبارات Yemenexa. com ,ومن ثم اختيار ” نتائج” وتحديد الصف التاسع والعام الدراسي وكتابة البيانات الشخصية المطلوبة، وأخيرا الضغط على زر” البحث عن النتيجة” وستجد أمامك نتيجة الطالب بالتفصيل.

close