استعلام الأن .. رابط نتائج التاسع في اليمن 2024 yemenexam.com بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن اقتراب الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن 2024 والتي سوف تظهر خلال الأيام المقبلة، هذا ويترقب الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتائج التاسع في اليمن 2024 بمختلفة المحافظات اليمنية، نكشف لكم في السطور التالية رابط نتائج التاسع في اليمن 2024 وخطوات الاستعلام عن النتائج، ويذكر أن امتحانات التاسع اليمن بجميع المحافظات اليمنية قد بدأت بيوم الأحد 28 أبريل 2024 وانتهت في يوم الأحد 12 مايو 2024، ومن المنتظر الإعلان عن النتيجة بالفترة المقبلة.

استعلام نتائج التاسع في اليمن 2024

أكدت وزارة التربية والتعلم اليمنية عن إتاحتها لرابط إلكتروني للتمكن من خلاله من الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن 2024، ويتم الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها واعتمادها بصفة رسمية من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • ثم تسجيل الدخول بكتابة كل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم بعدها اضغط على زر نتائج الامتحانات.
  • ثم اختر نتائج الصف التاسع الأساسي.
  • بعد ذلك سجل رقم الجلوس، ثم أنقر على مربع البحث لتظهر لك النتيجة على الفور بالتفصيل.

نتائج التاسع في اليمن 2024 بدون إنترنت

ويمكن للطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن 2024 من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 161 على أن تشتمل الرسالة على رقم الجلوس، أو بالاتصال على الرقم 161 من الهاتف المحمول واتباع التعليمات بتسجيل رقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة بدون إنترنت.

هذا ولم تصدر حتى الآن وزارة التربية والتعليم ف اليمن أي إعلان رسمي عن موعد نتائج التاسع في اليمن 2024 للفصل الدراسي الثاني 2024 وقد أشارت مصادر إلى أن نتائج التاسع في اليمن 2024 مبشرة وسوف تأتي مرضية للطلاب وأولياء الأمور في اليمن بجميع محافظاتها.

يرغب الكثير من الطلاب في الحصول علي نتائج الصف التاسع في اليمن ، والتي سوف تصدر في القريب العاجل عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

هناك مصدر رسمي يؤكد علي ان نتائج التاسع في اليمن لم يتم صدورها حتي هذة اللحظة ، وسوف يتم صدورها بعد الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الاجابات مباشرة.

يمكنك الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا والتي سوف تصدر بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة لضمان حصول كل طالب علي الدرجات الخاصة بة.

close