بعد ظهور الشهاده الاعدادية.. تعرف على تنسيق مدارس “التمريض” بعد الاعدادية جميع المحافظات المصرية 2024 .. إليكم التفاصيل

تعرف على ما هو مجموع القبول في التمريض لعام 2024؟ سؤال ازداد البحث عنه من قبل الطلاب والطالبات بعد الإعلان الرسمي عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات المصرية، حيث يعتبر تنسيق مدارس التمريض بعد الإعدادية من أهم الأحداث التي تلفت انتباه الكثيرين، لأن مدارس التمريض تعد من القلة القليلة التي توفر للطالب فرصة عمل مباشرة بعد التخرج، وهي تعتبر من أهم البدائل المتاحة الان للثانوية العامة في مصر، ومن خلال موقعنا الاخباري المتميز مصر بوست سنستعرض لكم في هذا التقرير المؤشرات الأولية لنتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية.

بعد ظهور الشهاده الاعدادية.. تعرف على تنسيق مدارس “التمريض” بعد الاعدادية جميع المحافظات المصرية 2024 .. إليكم التفاصيل
تنسيق مدارس التمريض بعد الاعدادية جميع المحافظات

تعرف على التمريض يقبل من مجموع كام 2024؟

تنسيق مدارس التمريض بعد الاعدادية جميع المحافظات

حيث يلتحق العديد من الطلاب والطالبات بمدارس التمريض لعدم قدرتهم على دخول مدارس الثانوية العامة، وذلك لأسباب متعددة، منها مثلا أن الثانوية العامة تتطلب تكاليف مالية كبيرة نظير الدروس الخصوصية، وأيضا لأن الثانوية العامة قد تقودك لدخول كلية لا تضمن لك وظيفة حاليا، لذلك يزداد الإقبال على مدارس التمريض بشكل متزايد كل عام، ويتم الإعلان رسميا عن تنسيق مدارس التمريض بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات.

تعرف على مميزات مدارس التمريض في مصر

حيث تتميز مدارس التمريض بانخفاض المصاريف المالية وتوفير فرص عمل برواتب جيدة، حيث إضافة إلى العمل في المستشفيات والمراكز الصحية، كما تمنح مدارس التمريض إمكانية الالتحاق بكليات ومعاهد التمريض، وفقا لنتائج الشهادة الإعدادية هذا العام، من المتوقع أن يرتفع تنسيق قبول التمريض بنسبة 1%.

تعرف على توقعات تنسيق التمريض في مصر 2024

  1. القاهرة 240 درجة.
  2. الإسكندرية 255 درجة.
  3. كفر الشيخ 262 درجة.
  4. الدقهلية 245 درجة.
  5. المنيا 250 درجة.
  6. السويس 260 درجة.
  7. دمياط 265 درجة.
  8. بني سويف 244 درجة.
  9. الجيزة 235 درجة.
  10. البحيرة 250 درجة.

حيث لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي استعرضنا فيه تفاصيل التمريض وقبول مجموع كام لعام 2024، بالإضافة إلى تنسيق مدارس التمريض بعد المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات.

close