الــــيكم ” Tansik الثانوي العام من كام درجة ؟ ” تنسيق دخول الثانوية العامة 2024-2025 في جميع المحافظات مجموع دخول الصف الاول الثانوي العام والخاص

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، في العديد من محافظات مصر بدأت عملية البحث بشكل جديد عن تنسيق دخول الثانوي العام للعام الدراسي الجديد، وذلك بعد الإعلان رسمياً عن نسبة النجاح والتي وصلت إلى 84%، في عدد من المحافظات وهي نسبة تتخطى نسبة العام الماضي، حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن تنسيق الشهادة الإعدادية 2024، ولكن تم وضع مجموعة من التوقعات من قبل الكثير من العاملين داخل وزارة التربية والتعليم، يتطلع الكثير من أولياء الأمور والطلاب على تلك التوقعات، ونحن نساعدكم في ذلك بالإضافة إلى الإطلاع على تنسيق العام الماضي.

الــــيكم ” Tansik الثانوي العام من كام درجة ؟ ” تنسيق دخول الثانوية العامة 2024-2025 في جميع المحافظات مجموع دخول الصف الاول الثانوي العام والخاص

اليكم تنسيق دخول الثانوية العامة 2024-2025 في جميع المحافظات

خلال الأيام القليلة الماضية، انشغلت وزارة التربية والتعليم والطلاب وأولياء أمورهم في الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية جميع محافظات مصر، حيث تم الإعلان بالتتابع محافظة الأخرى عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، والآن يبحث كلا منهم بعد الاطلاع على مجموعه عن مجموع الثانويه العامة 2024، وهل سيتم قبوله في الثانوي العام ام لا، حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن تنسيق الشهادة الإعدادية لدخول الثانوية العامة، ولكن قد تم طرح مجموعة من التوقعات الأولية، وهي قبول الثانوية العامة من مجموع 245، بينما يتم القبول في الخدمات بفارق عدد درجات 40 درجة عن للثانوي العام على أن يتم القبول في الخدمات من مجموع 205، كل هذه الأخبار مجرد توقعات ولم يتم الاستدلال على تنسيق رسمي من الوزارة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2024

أكد مصدر مسؤول من قبل وزارة التربية والتعليم على أن تنسيق الثانوية العامة 2024 هذا العام لم يفرق كثيراً عن العام الماضي، بينما ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، ومحافظات مصر الإعلان رسمياً عن التنسيق، وذلك بعد الإعلان عن نسبة نجاح تخطت 87%، بينما تم الإعلان عن النظر في مجاميع الطلاب وخلال الأيام المقبلة، سيتم الإعلان رسمياً عن نسب القبول في الثانوي العام، والثانوي للدبلومات الفنية.

تنسيق دخول الصف الاول الثانوي 2025

  • تنسيق الثانويه العامه في محافظة الدقهلية 225 درجة
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة المنيا: 230 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة أسيوط: 240 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة القليوبية: 240 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة الغربية: 236 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة المنوفية: 230 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية: 230 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية: 225 درجة
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة القاهرة: تتراوح ما بين 245 و247 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة الشرقية: 238 درجة.
  •  تنسيق الثانوية العامة في محافظة الجيزة: 218 درجة.

تعد مدرسة الثانوية العامة من افضل المدارس التي يرغب الكثير من الطلاب في الالتحاق بها ، ويرغب كل منهما ايضا في الدخول الي الجامعة المفضلة له والتي يحلم بها.

يرغب طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الذين حصلو علي النجاح في دخول مدرسة التمريض العسكري والتي تعمل علي تغيير حياة الخريج منها.

بعد ان يعرف الطالب التنسيق الخاص بة يجب علية تحضير الاوراق اللازمة والعمل علي التوجة الي المدرسة وتقديم الاوراق وسوف يتم فتح التقديم بالصف الاول الثانوي بعد اجازة عيد الاضحي المبارك.

close