” رسالة هتغير حياتك ” اشترك وأربح الان .. رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 MBC Dream وارقام الاشتراك في كل الدول

تعد مسابقة الحلم من أهم المسابقات العربية التي تساهم في تحقيق بعض الأهداف والأحلام لجميع الاشخاص على مستوى الوطن العربي وذلك عن اختيار مشترك عشوائي للفوز بالجائزة التي تكون مبلغ مالي كبير يمكن من خلاله تحقيق الاستقلال الذاتي وهو ما يؤدي إلى كثرة الإقبال على هذه المسابقة من قبل جميع الاشخاص  المنافسة من اجل الوصول إلى الجائزة والتي تصل إلى 100 الف دولار، وفي السطور القادمة سوف نوضح الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الاشتراك في المسابقة وكذلك ارقام الاشتراك.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

يمكن الان لجميع الاشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في مسابقة الحلم ان يقومون باتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • قم بإرسال رسالة نصية مباشرة عبر الرقم الخاص ببلدك ولابد ان تحتوي هذه الرسالة على كلمة حلم أو dream وكذلك reve وبعد ذلك قم بالإجابة على كافة الاسئلة التي يتم طرحها من قبل البرنامج.
  • إرسال رسالة أخرى نصية على رقم البلد مباشرة تحتوي على كلمة انضم أو كلمة join ويتم الانتظار حتى يتم وصول رسالة تؤكد احالة المشترك إلى الموقع فقم باتباع هذا الرابط الموجود ثم قم بالإجابة على الاسئلة.
  • يمكنك تحميل تطبيق البرنامج مباشرة من المتجر الخاص بك وكذلك إمكانية شراء الباقة الخاصة بجواهر والقيام بالاشتراك عبر التطبيق واتباع هذه الخطوات من خلاله بسهولة.

ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

تحرص إدارة برنامج الحلم على توفير بعض الأرقام المختلفة التي يمكن من خلالها الاشتراك بسهولة في مسابقة الحلم والتي تختلف حسب البلد التي يتم التواصل منها وتتضح ارقام التواصل فيما يلي:

  • يمكن التواصل مباشرة من مصر من خلال هذا الرقم فقط 95458.
  • يمكن التواصل من السعودية من خلال858888 STC و  650444 MOBILY و 755505 ZAIN ومن المعروف ان سعر الرسالة 7 ريال سعودي.
  • ارقام التواصل من المغرب هي maroctel  9669 و INWI 9669.
  • يمكن التواصل من دولة تونس في مسابقة الحلم من خلال هذا الرقم 85988.
  • ارقام التواصل من دولة الأردن مع مسابقة الحلم هي 94099 Zain و 94099 Orange.
  • يمكن التواصل من دولة فلسطين من خلال هذا الرقم 1625 JAWWAL.

تتميز مسابقة الحلم بالمصداقية والشفافية حيث يتم الاشتراك من علي الموقع الرسمي المتواجد علي شبكة الانترنت ويتم اختيار الفائز علي الهواء مباشرة امام الجمهور.

يرغب الكثير من المواطنين في الاشتراك بمسابقة الحلم التي تعمل علي تغيير حياة المواطن المستفيد بها ، حيث يحصل الفائز في هذة المسابقة علي 100000 دولار.

close